قبل بشرى ومحمد رمضان... أزمات ومشادّات نجوم الفن المصري "عرض مستمر"

محمد أبوزهرة | 28 كانون الأول 2018 | 15:00

اشتعلت أزمة عنيفة في الوسط الفني المصري بين الفنانة بشرى والفنان محمد رمضان، بعدما ظهرت في أغنيتها الجديدة "كوبرا" وهي تسخر من رمضان، رداً على أغانيه الشهيرة "نمبر وان" و"أنا الملك"، فقدمت "كوبرا" وأهانته فيها وسخرت من لون بشرته حينما أظهرت شخصاً يرتدي قناعاً أسود اللون.

الأزمة اشتعلت بين الطرفين، حيث ردّ محمد رمضان في فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" يحتوي على مقاطع مختلفة لجمهوره وهو يؤدّي أغنية "الملك"، وعلّق عليه قائلاً: "الباشا اللي سرح القطة... جمهوري بيقوله التاج على رأسي يالا يا بروطة".

شيرين وعمرو دياب

أزمة بشرى ومحمد رمضان أعادت للأذهان عديداً من الأزمات بين الفنانين العرب والتي كانت مثار جدل كبيراً خلال الفترات الماضية، حيث تعد الأبرز الأزمة بين شيرين وعمرو دياب، بعد ما شنّت المطربة المصرية هجوماً عنيفاً على الهضبة والسخرية منه خلال حفل زفاف كندة علوش وعمرو يوسف، قائلة "خلاص راحت عليه"، قبل أن تجدّد هجومها بعد أشهر عدّة بأن ما قالته لم يكن ذلة لسان.

رانيا يوسف وغادة عبد الرازق

كما اشتعلت أزمة عنيفة بين رانيا يوسف التي اتهمت غادة عبدالرازق، بأنها تدخلت لحذف بعض مشاهدها في فيلم "ريكلام" الذي جمعهما معاً، مؤكدة أن العمل كان مفترض أن يكون بطولة مشتركة لهما إلا أنها تفاجأت بحذف مشاهدها وأنها لن تعمل مجدداً مع غادة عبدالرازق.

شيرين مع شريف منير

أشعلت شيرين أزمة أخرى مع شريف منير عقب إلقاء أحد أفراد أسرة شيرين التي تسكن في المنزل الذي يسكن فيه منير، قطعة رخام كادت تسقط على رأس نجلته، ليوجه عتاباً لها، إلا أنه تفاجأ بالمطربة تأتي إليه في حديقة منزله وتتلف كشك الحراسة الخاص به، ويشتعل الأمر ببلاغات للشرطة قبل أن تحكم محكمة جنح المقطم بحبس شيرين 6 أشهر، وكفالة 500 جنيه، وتعويض مدني قدره 2000 جنيه، لاتهامها بالتعدي على الفنان شريف منير وبناته وإتلاف كشك الحراسة الموجود بحديقة منزله، إلا أن الأمر حل بعدما اعتذرت شيرين من خلال بيان رسمي نشرته في صفحتها بـ"فايسبوك" وتم الصلح بينهما.

هشام سليم وياسمين عبد العزيز

أزمة عنيفة اشتعلت بين الفنان هشام سليم، والفنانة ياسمين عبدالعزيز، ووصلت إلى القضاء، بعد تعدي نجلة الفنان على ياسمين بالضرب، ليتأزم الموقف بعد تراشق الطرفين بسبب الخلاف، الذي وصل إلى الحكم على نجلته بالسجن.

زينة وأحمد عز

أحد أبرز الأزمات في تاريخ الفن العربي، كانت بعدما رفعت الفنانة زينة دعوى إثبات نسب توأميها، ضد الفنان أحمد عز، التي قالت إنهما تزوجا عرفياً، وهو ما أنكره الفنان تماماً قبل أن تحكم المحكمة لصالحها، ويحكم بإثبات نسب الطفلين لأحمد عز وتحمله مصاريفهما ونفقاتهما.

حلمي بكر ولطيفة

بينما اشتعلت أزمة بين الملحن حلمي بكر، والمطربة لطيفة، بسبب تصريحاتها في أحد البرامج التلفزيونية حينما وجهت حديثها له قائلة "احترم نفسك يا حلمي يا بكر"، ليرد الملحن الشهير قائلاً: "من تكون هذه كي تحدثني أنا بتاريخي الطويل على الهواء هكذا؟، لطيفة أخطأت وأنا سأقاضيها لأسترد حقي بالقانون، لأنها قليلة الأدب".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.