قائمة بأبرز المشاهير المتّهمين بالتحرّش الجنسي في 2018!

جاد محيدلي | 28 كانون الأول 2018 | 13:00

أطلقت الممثلة الأميركية أليسا ميلانو، هاشتاغ "مي تو me too" في أواخر عام 2017، بعدما أعلنت أن المخرج الأميركي الشهير هارفي واينستين تحرش بها جنسياً. ومنذ ذلك الحين إنطلقت الحملة عالمياً وشجعت الكثير من النساء للإفصاح عن تجاربهن أمام الجميع دون خوف أو خجل. أما عام 2018 فكان امتداداً للحملة التي أطاحت بكبار الشخصيات الشهيرة وأصحاب المراتب الرفيعة. وفي هذه السنة رفعت المزيد من النساء صرختهن في وجه المتحرشين بهنّ من كبار نجوم الفن والسينما وسط ذهول وصدمة الجمهور والمعجبين. وسنقدم لكم قائمة بأبرز المشاهير الذين اتهموا بالتحرّش الجنسي عام 2018:

كيفين سبيسي

وُجه اتهام رسمي للممثل الأميركي بالتحرش الجنسي بمراهق في حانة بالولايات المتحدة في عام 2016. وسيمثل سبيسي أمام المحكمة في 7 كانون الثاني 2019. والضحية هو ابن مقدمة الأخبار السابقة هيذر أونرو، التي تحدثت علناً عن الحادث.

مورغان فريمان

قام الممثل الأميركي الشهير بالاعتذار علناً بعد مواجهته بسوء السلوك الجنسي من أكثر من 8 نساء. واتهمت مساعدة إنتاج فريمان بالتحرش بها والقيام بتصرفات غير لائقة تجاهها.

آسيا أرجنتو

بشكل مفاجئ وصادم، واجهت الممثلة الإيطالية آسيا أرجنتو مزاعم التحرش بممثل شاب منذ خمسة أعوام، عندما كان في السابعة عشرة بينما كانت أرجنتو آنذاك في السابعة والثلاثين. ووردت تقارير عن أن أرجنتو دفعت للممثل جيمي بينيت مبلغ بقيمة 380 ألف دولار لشراء صمته.

ستيفن سيغال

بعد أن اتهمت الممثلة الأميركية جوليانا مارغوليس المنتج الأميركي هارفي واينستين بالتحرش بها جنسياً، فاجأت الجميع بالكشف أن الممثل الأميركي ستيفن سيغال تحرش بها أيضاً وهذا ما نفاه الأخير.

سيلفستر ستالون

أعلن محامو النجم سيلفستر ستالون أن إمرأة قدمت بلاغاً ضده إلى الشرطة تزعم إغتصابها قبل 27 عاماً.

كيسي أفليك

إنسحب الممثل الأميركي كيسي أفليك من المشاركة في تقديم حفل جوائز الأوسكار هذا العام، بعد اتهام اثنتين من فريق عمل أحد أفلامه بالتحرش الجنسي بهما.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.