التفسير وراء تعلّق الرجل بالفتاة الصعبة!

سناء منصور | 29 كانون الأول 2018 | 14:00

من المعروف أنّ أي شخص يفضّل الشريك الصعب أو "الثقيل" لأنّ بالنسبة إليه تصبح العلاقة مليئة بالتحدي، ما يشكل نوعاً من الإدمان يأتي بهدف الحصول على الشخص أو الفوز به! 

ولذلك دائماً ما نلعب أو نتظاهر أننا أقوياء أو أنّ هناك منافسة كبيرة علينا وعلى الشخص أن يبذل جهداً أكبر للحصول علينا، لكن هل هذه نظرية أم واقع فعلي؟؟


عدة دراسات أثبتت أنّ الأشخاص وبالأخص الرجال يفضلون الشريك الصعب، هذا لأنّ الشخص يتهيأ له أنّ الشريك الصعب هو أعلى شأناً منه، فهنا يبقى بحيرة دائمة حول السبب الذي يجعل الشخص أفضل منه! 

وبالنسبة إلينا، لعب هذا الدور يظهر الشخص وكأنّه غامض والغموض هو نوع من الجاذبية، فنرغب بالتعرف على خبايا هذا الانسان وكشف الستار عنه وكأننا بأي لعبة. هذه النظرية فعلاً تمشي، لكن اعلمي إن لم تمش مع الرجل، هذا يعني أنّه ينظر إليك كهدف جنسي وليس عاطفياً، بهذه الحال، يفضل الرجل الفتاة السهلة، لأنّه حقاً لا يريد منها شيئاً! فإن كنت متأكدة أنّه فعلاً معجب بك، العبي قليلاً، فالعلم وبعد دراسات عديدة أثبت ذلك.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.