الإعلام يفضح فكرة برنامج مقالب رامز جلال الجديد قبل تصويره!

حسام محمد | 30 كانون الأول 2018 | 20:30

يبدو أن رامز جلال قد وقع في الفخ هذه المرة قبل أن يتمكن من إيقاع ضحاياه فيه، إذ قامت وسائل إعلام عربية عديدة بالكشف عن فكرة برنامجه الجديد المفترض عرضه في رمضان 2019.

وتسبب تسريب فكرة برنامج المقالب الخاص بالفنان المصري رامز جلال بوضعه في ورطة، حيث أكدت مصادر أنّ جلال لم يقم بتصوير أي حلقة من برنامجه الجديد حتى الآن.

وبينت المصادر أن جلال كان يسعى للتوجه إلى الرعب، إذ بنى فكرة برنامجه الجديد على ‘طاء الضيف الضحية مادة مخدرة تجعلهم ينامون، ليجدون أنفسهم عند استيقاظهم داخل غرفة مظلمة تشبه "القبر"، وحولهم شخصان يرتديان ملابس بيضاء، يقومان بمحاسبتهم.

وبحسب وسائل إعلام مصرية فإن رامز جلال وضع الفكرة وناقشها مع فريق عمل البرنامج، حيث كان لا يزال رفقة بهم يدرس الفكرة بشكل تفصيلي، إلا أنّه قد يضطر الآن إلى تغيير الفكرة بعد انتشارها ومعرفة معظم الفنانين بها.

ويشار إلى أن رامز جلال بدأ بتقدم برامج المقالب منذ عام 2011، حيث اختار اسماً وفكرة خاصة لكل موسم، بيما عرضت جميع المواسم على شاشة فضائية "إم بي سي مصر" السعودية.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.