أغرب صيحات الموضة التي اجتاحت العالم في 2018!

جاد محيدلي | 30 كانون الأول 2018 | 18:56

ككل سنة، تظهر الكثير من صيحات الموضة التي تنتشر حول العالم بسرعة قياسية، معظم هذه الصيحات تعتبر فريدة من نوعها وغريية وتلفت الانظار وتجذب مختلف الأذواق. وفي عام 2018 اكتسحت مواقع التواصل الإجتماعي مختلف أنواع الموضة التي أثارت الجدل ولاقت إستحساناً أحياناً وإنتقادات في أحيان أخرى. وفي التالي سنقدم لكم أبرز هذه الصيحات الغريبة:

كعب الرجال

نشرت دار الأزياء الفاخرة بالينسياجا "Balenciaga" التي تأسست في إسبانيا ومملوكة الآن لشركة فرنسية، صورة لرجل يرتدي بنطلون أزرق من الجلد متصل بحذاء طويل ذو كعب عالي، واعتبرت هذه الموضة غريبة ولاقت الكثير من ردود الافعال الغاضبة.

زينة اللحية

مع اقتراب موسم الأعياد وإنتشار الزينة في المنازل والشوارع، إنتشرت موضة زينة اللحية عند الرجال ولاقت إنتشاراً واسعاً، وتعتبر أبرز صيحة لعيد الميلاد في هذا العام. وهي عبارة عن أضواء وزينة يضعها الرجل في العيد على لحيته.
البراق للرجال والنساء

انتشرت موضة وضع الجليتر (البراق) على الشفاة واللسان وتحول لتريند عالمي بعدما ظهرت صورة المغنية ريهانا وهي تضغ المادة البراقة على لسانها. كما انتشرت أيضاً موضة جليتر الحواجب وحتى اللحية عند الرجال التي استخدمها الكثير من عارضي الأزياء.

الأحذية الرياضية الغريبة

يعد مهرجان Street Superior Festival الذي يقام في سنغافورة سنوياً أحدث وأكبر مؤتمر للأحذية الرياضية والأزياء الكاجوال، وكان لافتاً هذه السنة ظهور أشكال غريبة للأحذية الرياضية، كالأحذية الطويلة أو تلك التي تبدو وكأنها قديمة وممزقة.

اكسسوارات الحبل السري

مع ظهور العديد من الدراسات التي تشير الى أهمية الحبل السري عند الطفل وقيام العديد من الأمهات بالإحتفاظ به وعدم رميه، إنتشرت ظاهرة صناعة الإكسسوارات والمجهورات للأمهات المصنوعة من الحبل السري لطفلها.




إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.