مشاكل صحية تجبر أريانا غراندي على إلغاء إحدى حفلاتها!

حسام محمد | 31 كانون الأول 2018 | 17:00

كشفت نجمة البوب الأميركية الشابة أريانا غراندي، عن أنّها تعاني مشاكل صحية، معتذرة عن حفلها الذي كان من المقرر أن تحييه في أحد فنادق لاس فيغاس.

وبحسب "رويترز" كان من المفترض أن تحيي غراندي (25 عاماً) حفلها هذا الأسبوع في فندق "ذا كوزموبوليتان"، إلا أنّها اضطرت للاعتذار عن الحفل قبل يوم واحد من إحيائه.

وبحسب "رويترز" فقد نشرت أريانا في حسابها بإنستغرام صورة أرفقتها بقولها: "أعاني من بعض المشاكل الصحية، وأنا في شدة الأسف لأنني لن أستطيع أن ألتقي بكم نهاية هذا الأسبوع".

وأوضحت مصادر مقربة من المغنية أنها مصابة بالتهاب شعبي، في حين لم تصرح غراندي عن حقيقة مرضها الذي منعها من الغناء في لاس فيغاس.

وتتصدر المغنية الشابة المحبوبة عالمياً قائمة "بيلبورد هوت 100" أخيراً بأغنيتها "Thank you, next" للأسبوع السادس على التوالي وهي الأغنية التي نالت أكثر من مئتي مليون مشاهدة في يوتيوب منذ طرحها.

ويشار إلى أن عام 2018 لم يكن بالعام السهل على أرينا، حيث شهد وفاة صديقها السابق فنان الراب ماك ميلر في أيلول، كما أنّها انفصلت عن خطيبها الممثل الأميركي بيت ديفيدسون تشرين الأول.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.