إحداها بجوائز مالية حقيقية... هذه أكثر الألعاب تحميلاً على أندرويد في 2018!

حسام محمد | 2 كانون الثاني 2019 | 14:00

بدأ إدمان الناس على ألعاب جوالاتهم منذ بداية عصر انتشار الهواتف الجوالة، عندما كانت لعبة الثعبان أبرز الألعاب على هاتف نوكيا 3310، والتي تطورت تدريجياً مع تطور أجهزة الهاتف المحمولة، ليصبح الهاتف اليوم ذو إمكانيات كبيرة تساعد في تشغيل ألعاب قد تغنيك عن الحواسيب وأجهزة البلاي ستيشن.

ونقدم لكم عبر ما يلي أكثر الألعاب تحميلاً على متجر غوغل بلاي الخاص بالجوالات التي تعمل بأنظة أندرويد خلال عام 2018:

Asphalt 9: Legends

تجاوزت عدد مرات تحميل هذا الإصدار من اللعبة 10 ملايين مرة، على الرغم من أنّه صدر في 2018، وتعد Asphalt واحدة من أكثر ألعاب سباق السيارات شعبية حالياً، حيث تتيح لك تجربة قيادة سيارة أحلامك الخارقة من شركات السيارات الشهيرة مثل بورش، فيراري ولامبرغيني وغيرها.

تتضمن 50 سيارة ومجموعة من التحديات، يمكنك اللعب على الانترنت بشكل منفرد أو مع لاعبين آخرين، كما أن تصاميم الرسومات ممتعة وتوجد بعض العناصر الإضافية التي تزيد من متعة اللعب.

critical ops

تم إطلاق الإصدار التجريبي من هذه اللعبة عام 2015، ولكن النسخة الكاملة انطلقت في تشرين الثاني من هذا العام، وعلى الرغم من أنها لم تنتشر منذ مدة طويلة، إلا أن عدد مرات التنزيل تجاوز العشر ملايين مرة.

وتعتبر هذه اللعبة من الجيل الجديد لألعاب الرماة والمحاربين وهي واحدة من أفضل هذه الألعاب. يمكنك في هذه اللعبة محاربة الإرهابيين في مستويات مختلفة ضمن شوارع المدينة، كما يمكنك أنت أن تأخذ دور الإرهابيين إن أردت ذلك. تختبر هذه اللعبة ردود أفعالك والمهارات التكتيكية الخاصة بك. ويمكنك خوض تجربة اللعب مع أصدقاءك في مجموعة على الانترنت للسيطرة على مناطق اللعبة.

Clash royal

تم إطلاقها في آذار عام 2016 وتجاوز عدد تنزيلات هذه اللعبة 100 مليون مرة، حيث ستقوم في هذه اللعبة بجمع البطاقات ثم الخوض في المبارزات الثنائية مع خصوم الإنترنت. سوف تكسب العديد من الكؤوس عندما تربح وبالمثل، سوف تفقد الألقاب في كل معركة تخسرها.

PUBG MOBILE

على الرغم أنها لم تنطلق منذ مدة طويلة، إلا أنها انتشرت بسرعة وحققت عدد تنزيلات يتجاوز 100 مليون مرة، وأصبحت واحدة من أكثر ألعاب المحاربين انتشارًا.

وتتضمن اللعبة حلبة قتال عبارة عن جزيرة صغيرة فيها 100 لاعب، حيث يقوم اللاعبون بجمع المعدات والأسلحة والعربات ليحاربوا بها، والفائز هو اللاعب الذي يستطيع الصمود والبقاء لآخر مرحلة.

POKEMON GO

أصبحت لعبة بوكيمون غو أكبر لعبة موبايل في عام 2016، وعلى الرغم من أن شعبيتها قد نقصت إلا أنها لا تزال خيار جيد، حيث بلغ عدد مرات تنزيلها 850 مليون مرة وتم اختيارها لجائزة أفضل لعبة موبايل من قبل مطورين الألعاب، وأفضل تطبيق للسنة من قبل TechCrunch.

يمكن للاعبين من خلال هذه اللعبة استكشاف العالم الحقيقي من حولهم أثناء اصطياد البوكيمون، كما تتضمن اللعبة ميزة قتال المدربين حيث يمكنك خوض قتال ضد المدربين الآخرين القريبين، أو القتال ضد قادة الفرق مثل سبارك، كانديلا وغيرهم.

HQ Trivia

أطلقت في كانون الأول من عام 2017، وتجاوز عدد مرات تحميلها العشر ملايين مرة، في البداية كانت متوافرة على iOS فقط ولكنها الآن متوافرة على منصات Android أيضاً.

تختلف هذه اللعبة عن سابقاتها، فهي لعبة عرض مباشر، حيث يتنافس كل اللاعبين في نفس الوقت، بوجود مضيف والذي غالبًا يكون الكوميدي سكوت روجوسكي، يسأل أسئلة للمتسابقين من نمط الاختيار من متعدد تزداد صعوبتها مع التقدم بالأسئلة ويجب أن يجاوبوا في الوقت المحدد.

يوجد 12 سؤال في كل جولة، ويكون هناك مؤقت عشر ثوان لكل سؤال، يغادر المتسابقون اللعبة بعد انتهاء 12 سؤال، أما بالنسبة للأرباح فعي نقود حقيقية تتراوح قيمتها حسب المرحلة التي تصل إليها ويمكن استلام نقوده من حسابه في باي بال.

final fantasy brave exvius

أُطلقت أول نسخة منها عام 2015، وهي من أفضل ألعاب Final Fantasy، تضم العديد من عناصر اللعبة الأصلية بما في ذلك استكشاف القرية والكنوز المخبأة والأبراج المحصنة السرية، كما أنها تضم شخصيات من ألعاب فاينل فانتاسي السابقة. طريقة اللعب سهلة التعلم، ولكنك عليك التفكير بدقة لتهزم القادة والأعداء الأقوياء.

عليك أن تحرك الشخصيات في الحقول والأبراج لتحصل على العناصر وتكتشف الكنوز، كما يمكنك التكلم مع الناس للحصول على المهام الجديدة. يتم مكافئتك باستمرار على تسجيل الدخول يوميًا وعلى المهام الإضافية والأنشطة اليومية.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.