غوميز هذا هو وجد الشباب بين نادي الهلال ومارسيليا!

جورج حداد | 2 كانون الثاني 2019 | 17:00

اعتبر اللاعب الدولي الفرنسي السابق، بافيتمبي غوميز أن ناديه الحالي الهلال السعودي، هو زعيم الاندية في المملكة وشبهه بفريقيّ غلطة سراي، ومارسيليا حيث اعتبره الاكثر شعبية في المملكة، وقال إنه فريق يمتلك استاداً كبيراً يتسع لـ25000 شخص، وحصل على 53 بطولة وفاز مرتين ببطولة دوري أبطال آسيا.

كما كشف لاعب فريق سوانسي سيتي الانجليزي الاسبق، عن سبب انضمامه الى النادي السعودي قائلاً لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: "الهلال استثمر الكثير من المال من أجل التعاقد معي- مقابل 6 ملايين يورو وأنا أنوي منحهم هذه الثقة، جئت إلى هنا مع زوجتي وطفلين، إضافة إلى مدرب بدني ومساعده بدوام كامل".

وأردف: "لدي أيضًا طاهٍ في المنزل، وأنا أتحكم في نظامي الغذائي، في هذا النوع من الاحتراف، لا يمكنك اتخاذ خطوة متسرعة”. مشيرًا إلى أنه تحدث مع العديد من اللاعبين الذي احترفوا في الخليج كجيريس كيمبو إكوكو، وباسكال فيندونو، ومامادو نيانغ، وموسى سو".

وعن رأيه بمستوى الدوري السعودي؟ قال غوميز عن دوري الامير محمد بن سلمان: "مستوى البطولة أعلى بكثير من قطر أو الإمارات العربية المتحدة، حتى وإن كانت لا تضاهي المستوى الأوروبي. هناك التزام، ومحترفون قادمون من الخارج لتطوير هذه البطولة: جوليانو الذي يلعب لفريق النصر والذي واجهته في فريق فينربخشه من قبل. وأحمد موسى المحترف بالنصر أيضًا ولاعب ليستر سيتي السابق، كما قابلت إسماعيل بانغورا أيضًا المحترف في الرائد".

وأكد أن الدوري يضم مدربين كبارًا كجورجي جيسوس، المدير الفني للهلال، والذي سبق ودرب بنفيكا وسبورتنغ، وهناك أيضًا سلافين بيليتش مدرب الاتحاد.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.