بالصور: رونالدو و"فزّاع" وملايين المعجبين!

جورج حداد | 2 كانون الثاني 2019 | 15:59

قام ولي عهد دبي الشيخ، حمدان بن راشد آل مكتوم الشهير بـ"فزاع"، بنشر صورة تجمعه مع نجم فريق يوفنتوس الايطالي، اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو على صفحته الخاصة بموقع انستغرام وعلق عليها بجملة: "لاعب عظيم وصديق أعظم". ونالت حوالي نصف مليون اعجاب بعد ساعات قليلة من نشرها.

من جهته نشر الدون البرتغالي صورة خاصة مع الشيخ حمدان على صفحته في تطبيق الصور انستغرام، وعلق بجملة "أوقات عظيمة معاً". ونالت هذه الصورة أكثر من 4.3 ملايين اعجاب بعد نشرها، ومن المتوقع أن يزيد هذا الرقم الى لحظة نشرنا للمقال حيث إن رونالدو يعتبر أكثر شخص متابع على هذا التطبيق بـ150 مليون متابع.

يذكر أن لاعب ريال مدريد السابق، رونالدو متواجد في الوقت الحالي بمدينة دبي الاماراتية بصحبة صديقته جورجينا وابنه جونيور، حيث نشر اللاعب الملقب بصاروخ ماديرا صورة مع عائلته وخلفهم برج العرب الشهير. ويحل رونالدو ضيفاً على مدينة دبي لحضور فعاليات جوائز غلوب سوكر لكرة القدم والذي ينظمه الموقع رفقة موقع "كووورة" الرياضي المختص بأمور كرة القدم. وسيجري الاحتفال يوم الخميس المقبل.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.