بالفيديو: فيفي عبدو تعود للرقص الشرقي وهذه أولى حفلاتها!

حسام محمد | 2 كانون الثاني 2019 | 18:00

لا شك بأن الرقص الشرقي فن له قيمته في الشرق الأوسط، وخاصة في مصر، إذ لا تخلو حفلات المصريين واحتفالاتهم وأعراسهم من راقصة شرقية تعطي أجواءهم لوناً آخر عبر ما تقدمه من لوحات راقصة تحتاج إلى الكثير من المهارة، إلّا أنّ فيفي عبده لم تعد تملك الكثير بحسب المنتقدين.

وعلى الرغم من اعتزالها فقد عادت الممثلة والراقصة فيفي عبده إلى الرقص الشرقي لتحيي حفلاً جمع بين عامي 2018 و2019، ضمن إحدى فنادق القاهرة أقيم استقبالاً للعام الجديد.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات عديدة تظهر فيفي أثناء استقبالها في الحفل والتقاط الصور معها، بينما أظهرتها الأخرى وهي تؤدي لوحاتها الراقصة بزي محتشم يختلف عن الزي المعهود للراقصة الشرقية.

View this post on Instagram

Love you all kiss and big hug??

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on

وكانت فيفي قد أعلنت اعتزالها الرقص الشرقي سابقاً، الأمر الذي جعل هذا الحفل الذي أقيم على ضفاف النيل مثيراً للدهشة والمفاجأة لدى جماهيرها.

وتسببت فيفي بجدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها للفيديو على صفحتها الشخصية، حيث دعاها المتابعون لعدم عودتها للرقص مرة أخرى، مرجعين الأمر إلى أنّها أصبحت في عمر ووزن لا يناسبان هذا الفن.





إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.