فنانات اعترفن بالخضوع لعمليات تجميل ... ومنهنّ النادمات

محمد أبوزهرة | 4 كانون الثاني 2019 | 19:00

تحرص بعض نجمات الوسط الفني في الوطن العربي، على إجراء عمليات التجميل لعلاج بعض العيوب التي عانين منها.

حورية فرغلي

وتعد حورية فرغلي، أشهر الفنانات العرب اللواتي خضعن لعمليات تجميل، حيث أعلنت أنها أجرت عملية تجميل لأنفها بعد تعرضها لكسر به، إلا أن طبيبها في النمسا حوّل أنفها لتتشابه ملامحها مع الفنان الراحل مايكل جاكسون، وهو ما دفعها لإجراء جراحة أخرى في لندن لتعود لشكلها الطبيعي.

لبلبة

الفنانة لبلبة اعترفت في أكثر من حوار تلفزيوني بإجراء عملية تجميل في أنفها، بعد أن تلقت نصائح من أصدقائها بذلك، مؤكدة أنها اكتفت بتلك العملية في الأنف ولم تجر أي عمليات أخرى.

غادة عبد الرازق

أكدت غادة عبدالرازق أنها أجرت عملية تجميل في أنفها لتحسين شكله، كما أجرت عملية أخرى لنفخ شفتيها، مؤكدة أنها رفضت نصائح البعض بإخفائها هذه العمليات.

فيفي عبده

الراقصة المصرية فيفي عبده اعترفت بإجراء عملية جراحية واحدة، تدعى "رقبة نفرتيتي"، وذلك بهدف إعطاء الرقبة الهيئة ذاتها، التي تمتعت بها الملكة الفرعونية.

أنغام

فيما أكدت المطربة أنغام، خضوعها لجراحات التجميل من أجل علاج بعض العيوب الخلقية في الأسنان والشفتين.

أصالة

إحدى المطربات اللاتي أعلن الندم على إجراء عمليات التجميل، كانت أصالة نصري التي أبدت أسفها على خضوعها لعملية حقن بـ"البوتوكس" لوجهها، كما اعترفت بالخضوع لأكثر من عملية تجميل أخرى في الذقن وتقويم الأسنان وتصغير الأنف.

نانسي عجرم

بينما اعترفت نانسي عجرم، بخضوعها لـ6 عمليات تجميل من أجل الوصول إلى مقاييس جمالية تليق بها، مؤكدة أنها لا تخجل من إعلان ذلك، حيث خضعت لعمليات تصغير الأنف، شفط دهون، حقن الخدود والشفايف، بروز الصدر، عملية استدارة وبروز سمانة الساقين واتساقهما.

أليسا

المطربة إليسا اعترفت بخضوعها لعملية تجميل بالأنف، مؤكدة أنها لا تمانع الخضوع لعمليات التجميل، وأنها تقدم عليها عند الحاجة.

مي عز الدين

الفنانة المصرية مي عز الدين اعترفت من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بالخضوع لعملية تجميل في الأنف.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.