كيت ميدلتون عن خلافها مع ميغان ماركل: استغلتني!

حسام محمد | 6 كانون الثاني 2019 | 20:00

على ما يبدو أنّ المشاكل مستمرة في أروقة القصر الملكي البريطاني، والتي كانت قد بدأت في فترة التحضيرات لحفل زفاف الأمير هاري، وزوجته ميغان ماركل بين الأخيرة وكيت ميدلتون دوقة كامبريدج.

وبحسب تقارير إعلامية فإن مصدر من القصر قد كشف شيئاً من الستار عن مشاكل كيت وماركل، التي تفاقمت في أعياد الميلاد، حيث اعتبرت كيت أن الأخيرة استغلتها للوصول إلى القصر الملكي، مشيرة إلى أنّها أخبرت ماركل دوقة ساسكس بألا تصدر تعليمات لأعضاء فريقها، قائلة "هذا غير مقبول، هذا فريقي وأنا الذي أتحدث إليهم". من جهة أخرى اعتبرت ماركل أن كيت تتجاهلها ولا تعاملها بالشكل المناسب.

وأشارت التقارير مؤخرا إلى أن الخلافات تفاقمت بين الدوقتين، للدرجة التي دفعت بالأمير هاري وميغان لترك قصر كنسينغتون في لندن، والانتقال إلى قلعة وندسور.

وبينت أن الملك تشارلز أمر كلتاهما خلال احتفالات الكريسماس، بأن ينسيا خلافاتهما بمجرد الوصول إلى مكان الاحتفال الذي تم في "كنيسة مريم المجدلية". وكانت وسائل إعلام عالمية عديدة قد تناولت تقريراً كشفت فيه عن شجار الدوقتين ميغان وكيت، قبل أيام من حفل زفاف الأمير هاري، ودخلتا في جدال حاد بشأن مدى ملاءمة ثوب الأميرة شارلوت لها والتي تبلغ من العمر 3 أعوام، حيث أدى الشجار إلى بكاء كيت في تلك الليلة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.