ولادة امرأة دخلت في غيبوبة منذ 10 سنوات!

حسام محمد | 8 كانون الثاني 2019 | 13:00

تناقلت وسائل إعلام أميركية عديدة خبراً وصف بالصادم، مفاده أن امرأة كانت قد دخلت في غيبوبة قبل 10 سنوات في ولاية أريزونا الأميركية أنجبت طفلاً بشكل مفاجئ من دون العلم بأنّها كانت حامل.

وبحسب صحيفة "الغارديان" فإن المرأة تمكث في مرفق للرعاية الصحية الخاصة منذ نحو 10 سنوات على الأقل لدخولها في غيبوبة، نتيجة التعرض لحادثة غرق، حيث أنقذت منذ زمن بعيد ولم يتعرف إلى هويتها.

وقال مصدر من مركز الرعاية: "لم يكن أي من العاملين على دراية بأنها حامل حتى تلد"، مؤكداً أن الطفل ولد وهو على قيد الحياة وبصحة جيدة.

وقالت الشرطة: إن "الأمر قيد التحقيق"، بينما لم تؤكد في ما إذا كانت القضية تتعلق بجريمة جنسية محتملة أو أمر آخر، وأضافت في بيان: "تمنعنا قوانين الخصوصية الفيدرالية والخاصة بالولاية من مناقشة صحة أو حالة المريض بشكل علني، لكن المركز الصحي سيستمر في التعاون مع السلطات وجميع المؤسسات ذات الصلة بشأن هذه المسألة".

وكشف محامي الضحية عن أن القضية ستستدعي إجراء فحوص الحمض النووي للذكور من العاملين في المركز، بينما لم يوضح المركز في ما إذا أمرت الشرطة بشيء كهذا.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.