فرصة عمل رائعة براتب 130 ألف دولار سنوياً!

حسام محمد | 10 كانون الثاني 2019 | 10:00

إذا كنت من أولئك الذين يبحثون عن راحة ما قبل العولمة والتكنولوجية المتطورة، وتبحث عن فرصة لعيش حياة مميزة، فإن أحد الجزر العالمية تقدم لك الفرصة الأفضل مع راتب 130 ألف دولار سنوياً.

ونشر موقع "Travel And Leisure" إعلاناً كشف فيه عن وظيفة عمل للأزواج الذين هم على استعداد للعمل والعيش في فندق يقع على جزيرة واقعة في خليج سان بابلو بالقرب من سان فرانسيسكو الأميركية.

وأوضح الإعلان أن الجزيرة بحاجة إلى زوجين يديران الفندق الوحيد القائم عليها، والذي يعمل لمدة 4 أيام في الأسبوع. وبين الموقع أن زوجين هما تشي رودجرز وجيليان ميكر قررا التخلي عن وظيفتهما، ما يستدعي إيجاد زوجين آخرين ليحلا مكانهما.

وسيتولى الراغبون بالعمل القيام بأعمال التنظيف والمحاسبة والطهي واستقبال الزوار بالإضافة لنقل الضيوف من وإلى الجزيرة، الأمر الذي سيتطلب من الراغبيين بالعمل الحصول على إجازة في قيادة القوارب.

وكشف الموقع عن أن الحياة في الجزيرة مختلفة تماماً عن الحياة في مكان آخر، ولذلك انعدام سبل الترفيه الحديثة فيها، إذا لا تحتوي على تلفاز أو شبكات انترنت كخدمة "الواي فاي".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.