دايفيد بيكهام يطلق مجموعة أزياء مستوحاة من بيكي بلايندرز!

غوى أبي حيدر | 8 كانون الثاني 2019 | 14:00

بالتعاون مع "بيكي بلايندرز"، أطلقت شركة الأزياء الخاصة بلاعب كرة القدم السابق دايفيد بيكهام مجموعة ثياب مستوحاة من برنامج نتفلكس الذي لاقى الكثير من الإعجاب.

وقد أطلق على المجموعة اسم The Garrison Tailors كحانة عائلة "الشيلبي" في المسلسل. وقد عبّر بيكهام أنّه يعشق المسلسل وهو من متابعيه ويرى أنّ الستايل المستخدم للشخصيات يشمل نوعاً من الأصالة. 



ويضيف أيقونة كرة القدم أنّه يعشق القبعة التي يرتديها نجوم البرنامج وكان قد ورث بعضاً منها من جدّه. اليوم بهذه المجموعة يعيد بيكهام نشر هذا الستايل الكلاسيكي. 


الستايل المعتمد بالمسلسل محبوب كثيراً عند الشباب هذا لأنّ البعض يرى به تمثيلاً للرجولة القديمة والأصيلة، فبالإضافة إلى شياكة الملابس، هي تضيف ثقلاً لمرتديها بخاصة بالمعطف الطويل الذي لا يشبه ابداً الستايل المعتمد اليوم، وبحسب عدة إحصاءات، يبحث الكثير عن طرق لتقليد ستايل المسلسل بالأخص أنّ شخصية طوماس شيلبي محبوبة بشكل كبير. 



وقد احتفلت عائلة بيكهام بمناسبة أسبوع موضة الرجال في لندن مرتدية من المجموعة أي شيلبي ستايل! وقد اختار ابن بيكهام خلال احتفالات رأس السنة أن يرتدي من الملابس عينها!


وحديثاً عن المسلسل المحبوب، سيعود بيكي بلايندرز إلى نتفلكس بموسمه الخامس في ربيع وصيف 2019، وقد صدرت الدعاية الأولى سابقاً، كما صرّح المخرج أنّ ثمة فيلماً من المتوقع أن يصدر لبيكي بلايندرز، نسخة ينتظرها الجميع بحرارة. 


سيدور الموسم الخامس حول الانهيار الاقتصادي في 1929 وبحسب المخرج، فترة الثلاثينيات ستكون فترة مهمة ولذلك لا بدّ أن يكمل المسلسل من هنا، ويشارك بطل فيلم Me Before You، سام كلافلن، في الموسم الجديد.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.