نجوى كرم تعود إلى روتانا... "يلعن أبو الزعل ونقطة عالسطر"

صيحات | 8 كانون الثاني 2019 | 16:12

"قد يطير من يغرد خارج السرب، ولكن لن يحقق العلو المرجو" بهذه الكلمات وصفت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم فترة الانقطاع بينها وبين شركة روتانا الفنية. وفي احتفال ضم سنوات الانقطاع إلى سنوات العمل المشترك احتفلت روتانا باليوبيل الفضي للتعاون و25 عاماً من العمل سوياً أعادت فيها التوقيع على عقد جديد بين الطرفين.

واحتفاءً بنجوى كرم استقبلت روتانا ضيوف حفلها يوم أمس في فندق فينسيا في بيروت بمجموعة من المجسمات تجسد الكاسيتات التي أنتجتها للفنانة اللبنانية كما غصت قاعة الاستقبال بوجوه الفن والإعلام والشعراء الذين واكبوها منذ انطلاقتها. 

افتتحت الأمسية الإعلامية جومانة بوعيد لتقدم وثائقياً يلخص مسيرة نجوى كرم مع روتانا وتختمه بمقولة لنجوى فيها أن  "كل عمل لا يحمل توقيع روتانا هو عمل مزوّر".كانت المساحة لكل صاحب سؤال كي يسأل ما في ذهنه وكالعادة كانت نجوى حاضرة للإجابة دون تهرب وإلى جانبها مدير شركة روتانا الفنية سالم الهندي. 


تعددت الأسئلة وتحدث مدير شركة  روتانا عن أهمية عودة انضمام نجوى كرم الى الشركة بعدما كان اول فنان وقع معها في الانطلاقة واشار الى مواكبة العصر واختلاف السوق بين الماضي والحاضر. 

يبدو أن هذه العودة هي بمثابة عودة روتانا بشكل رئيسي إلى عالم الفن بلبنان وهو ما تجسد بالحضور الفني العريض الذي كان شاهداً على توقيع العقد كسيرين عبدالنور ونوال الزغبي ووسام الأمير. 

أكدت نجوى في اجابتها عن ثقتها بشركة روتانا وان الفراق كان فراق الاحبة والعودة هي بمثابة ارتباط جديد لن ينفصل ولعل عبارة "نقطة على السطر" هي اكثر العبارات التي سمعها الحضور والتي أكدت علاقة الارتباط الجديدة بين نجوى وروتانا اقتباساً من اغنيتها "نقطة ع السطر حبيتك". واشارت الى ان مسيرة الفنان هي دقات القلب "مرة طلوع ومرة نزول" وان حالة الاستقرار هي كالوفاة فمن الطبيعي أن تكون المسيرة متفاوتة.

وتعليقا عن الغاء حفلها في الامارات ليلة رأس السنة، أكدت نجوى أنها لا تعرف الأسباب حتى الآن وأن هناك مساراً قانونياً ينحو في هذا المجال. 





إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.