20 صورة لمدينة هونغ كونغ كما لم تروها من قبل!

جاد محيدلي | 13 كانون الثاني 2019 | 10:00

مع ازدياد التطور التكنولوجي، ازداد الاهتمام بعالم التصوير الذي يشهد منافسة كبيرة في كافة ومختلف الأصعدة، بخاصة بعد انتشار الهواتف الذكية المحملة بكاميرات سهلة وبسيطة، إضافة الى اختراع كاميرات حديثة وعالية الدقة تنقلك من مكان الى آخر. وفي هذا الإطار، قرر ديتريش هيرلان، وهو مصور سفر برازيلي مقيم في هونغ كونغ، أن ينقل الى المشاهدين معالم هذه المدينة كما لم يروها من قبل. وسبب اختياره لهذه المدينة هو أن هونغ كونغ هي واحدة من أكثر الأماكن اكتظاظاً بالسكان في العالم وأكثر المدن احتواءً للمباني والأبراج السكنية التي تعكس صورة الحضارة البشرية. هذه الشقق الهندسية الملونة والمتماثلة هي أماكن مزدحمة للغاية ومن الصعب تخيل كيف يعيش الناس هناك بالفعل. 

وانطلاقاً من هذه الفكرة، ظهرت السلسلة المصورة بعنوان "الكثافة الحضرية" التي يستكشف من خلالها المشاهد هونغ كونغ وماكاو، وهي منطقة إدارية أيضاً في الصين. وفي التالي سنقدم لكم أبرز هذه الصور التي التقطت بطريقة مميزة ومختلفة:





















إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.