صديقة رونالدو تفجّرها: هذا الرجل "مريض نفسي"!

جورج حداد | 11 كانون الثاني 2019 | 15:54

شنّت الصديقة السابقة للاعب الدولي البرتغالي كريستيانو #رونالدو، جاسمين لينارد هجوماً كبيراً على نجم يوفنتوس الحالي على خلفية اتهامه باغتصاب كاثرين مايورجا.

وقالت لينارد إنها ترغب في التواصل مع كاثرين مايورجا وفريقها القانوني لتقديم المساعدة فى قضية الاغتصاب، وأضافت أنها تمتلك معلومات ستكون مفيدة جداً في التحقيقات بهذه القضية. وتابعت: "لا يوجد أسوأ من الأشخاص الذين يسيئون استخدام مواقعهم فى ظل اعتقاد عدم قدرة الآخرين على الدفاع عن أنفسهم"، وأكملت هجومها على البرتغالي واصفةً اياه بـ"المريض النفسي".


كما أوضحت لينارد أن شهادتها في القضية سيكون لها دور كبير في إظهار حقيقة رونالدو، مشددة على أنها لن تتردّد مرة أخرى، وستفعل كل ما بوسعها لمساعدة ضحية الاغتصاب كاثرين مايورجا، بخاصة أن لديها رسائل وتسجيلات لا تقدر بثمن بالنسبة إلى كاثرين وفريقها لإظهار طبيعته الحقيقية.

وكانت الأميركية كاثرين مايورجا قالت خلال العام الماضي إنّ البرتغالي نجم ريال مدريد السابق كان اغتصبها فى عام 2009 بعد انتقاله من مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد. ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، وثيقة الاتفاق بين رونالدو وكاثرين عقب حادثة "الاغتصاب"، والتي رغب من خلالها رونالدو في شراء صمتها، وفق وصف الصحيفة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.