نيمار يطلب العودة الى برشلونة للمرة الخامسة!

جورج حداد | 11 كانون الثاني 2019 | 18:00

يبدو أن مساعي نجم فريق باريس سان جيرمان، البرازيلي نيمار للعودة الى ناديه القديم برشلونة الاسباني لا تتوقف. فمنذ رحيل النجم البرازيلي عن القلعة الكتالونية وتظهر في كل سوق انتقالات أخبار تتكلم عن رغبته بالعودة الى البلوجرانا. هذا الخبر أكدته صحيفة "الماركا" الاسبانية، التي قالت أن قائد منتخب السيليساو البرازيلي بدأ يشعر باليأس من النادي الفرنسي حيث أنه يراه لا يملك مشروعاً. الأمر الذي جعله يشعر بالاحباط من هذا المسألة ويدفعه الى طلب الرحيل من الدوري الفرنسي.

وذكرت الصحيفة أيضاً، أن نيمار طلب العودة إلى برشلونة 5 مرات، بعد رحيله إلى حديقة الأمراء. وأضافت ماركا أن والد نيمار الذي يعمل كوكيل أعماله، قام بالتحدث مع جوزيه ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، لعرض عليه مسألة عودة اللاعب إلى النادي الكتالوني، وقال له: "نيمار يشعر بخيبة أمل، وآسف على ما حدث".

يذكر أن نيمار لا يزال يمتلك علاقات قوية مع زملائه في برشلونة حيث أنه يقوم بزيارتهم من فترة الى أخرى، ويعتبر الاوروجوياني لويس سواريز والارجنتيني ليونيل ميسي الاصدقاء المقربين لنيمار دا سيلفا في الكامب نو. كما أن تقارير صحفية سابقة أشارت إلى أنه يستغل علاقته بنجوم البارسا، من أجل العودة إلى البلوجرانا مجددًا.

جدير بالذكر أن نيمار انتقل إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي لفسخ تعاقده مع برشلونة في صيف 2017.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.