ايسكو قريب من مجاورة الدون في يوفنتوس

جورج حداد | 11 كانون الثاني 2019 | 20:00

يبدو أن ايام اللاعب الدولي الاسباني ومتوسط ميدان فريق ريال مدريد، فرنشيسكو ايسكو في الفريق أصبحت معدودة. حيث أن الخلاف بين اللاعب ومدربه فرانشيسكو سولاري أصبحت ظاهرة للعلن. الامر الذي ربط ايسكو بالعديد من الاندية خارج اسبانيا على رأسها يوفنتس الايطالي الذي يحاول استغلال شعور إيسكو بالإحباط بين صفوف الملكي لضمه في الصيف.

هذا ما ذكرته قناة سكاي سبورت الايطالية، التي قالت أن المدير الرياضي لليوفي فابيو باراتيتشي الذي يعتبر عراب صفقة كرستيانو روالدو الى السيدة العجوز، تواصل مع ممثلي إيسكو، ليؤكد لهم رغبة ناديه في الحصول على خدمات لاعب الوسط الدولي. كما قال جانلوكا دي مارزيو، أحد أشهر الصحفيين في الشبكة الايطالية: " لم تسنح الفرصة للتفاوض بشأن هذه العملية بهذا القدر من قبل."

بدورها، ذكرت صحيفة "لاجازيتا دولو سبورت" أنه سيكون هناك سيناريو مشابه لعملية كريستيانو التي انتهت بانتقال النجم البرتغالي لليوفي. لكن هذا الأمر سيعتمد على الدور الذي سيحصل عليه لاعب الوسط بين صفوف ريال مدريد خلال الفترة المقبلة، فحال استمرت الأمور كما هي عليه، ستكون أبواب ملعب يوفنتس ارينا مفتوحة لضمه.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.