عمرها 11 عاماً ولديها مليون متابع في يوتيوب!

حسام محمد | 17 كانون الثاني 2019 | 10:00

جيسيكا أو جيسي كما يلقبها البعض ويعرفها متابعوها، فتاة مكسيكية في الحادية عشرة من عمرها استطاعت أن تكون إحدى أصغر نجمات موقع التواصل الشهير يوتيوب.

وبدأت جيسيكا بنشر الفيديوات في قناة خاصة لها بموقع يوتيوب في عمر مبكر، لتصبح نجمة لها مكانتها في موقع التواصل المخصص للفيديو، إذ تمكنت من حصد أكثر من 130 مليون مشاهدة.

وفي لقاء لها مع إحدى وسائل الإعلام العالمية الذي نقلته BBC قالت جيسي: "أحببت أن أكون مشهورة. عندما رأيت أنهم يستمتعون ويتفاعلون مع ما أنشره شعرت بالسعادة". واضطرت جيسيكا إلى التوقف عن نشر الفيديوات العام الماضي بسبب إصابة أمها بالسرطان الذي أدى إلى وفاتها.

ونشرت جيسيكا مقطع فيديو مصوراً تحدثت فيه عن القصة التي غيرت حياتها بشكل كامل، ألا وهي قصة وفاة والدتها بينما لم يتجاوز عمرها الـ 10 أعوام، حيث استعانت بخالتها توأم إمها لتصوير القصة بشكل مميز، معتبرة أنّ أمها ستسعد بهذا الفيلم البسيط، والذي حقق ملايين المشاهدات.

وتحتوي مكتبتها الخاصة في يوتيوب عدداً لا بأس به من الفيديوات، بينما استطاع فيديو واحد حصد 22 مليون متابعة بمفرده ظهرت به مع صديقاتها بملابس رائعة خاصة بعالم ديزني.

بدوره قال بي بي شقيقها الذي يقوم بمساعدتها في تصوير الفيديوات: "جيسي لا تحتاج إلى نص مكتوب، إنها فقط تنظر إلى الكاميرا وهي سعيدة".

وأردف: "لكونها صغيرة، فهي مرتبطة بشكل كبير بمعجبيها ومتابعيها على تويتر"، مشيراً إلى أنّه يدعمها في ما تقدمه رغم خوفه من هذا العالم، موضحاً أن الأمر سياعدها في تجاوز وفاة إمها.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.