بيضة تتغلب على كايلي جينر في إنستغرام... والأخيرة تنتقم!

حسام محمد | 15 كانون الثاني 2019 | 18:00

في بادرة غريبة من نوعها، نشر حساب جديد على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام صورة لبيضة أرفقها بتعليق غريب ألا وهو: "دعونا نسجل رقما قياسيا جديدا لأكثر صورة تحقق إعجاباً على إنستغرام، ونحطم رقم كايلي جينر البالغ 18 مليونا".

وكانت عارضة الأزياء العالمية كايلي جينر الأخت الصغرى لكيم كارداشيان صاحبة الرقم القياسي في عدد الإعجابات التي تحققها صور إنستغرام، إلا أن صورة البيضة استطاعت تحقيق رقم قياسي هائل وصل إلى أكثر من 35 مليون إعجاب.

وبتفحص الحساب الذي نشر صورة البيضة، ستجد أنّ الحساب لا يحتوي إلا على هذه الصورة الوحيدة وهو حساب موثق حمل اسم "world_record_egg".

انتقام سريع!

وقررت عارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كايلي جينر، أن تنتقم من البيضة التي تفوقت عليها من حيث عدد المشاهدات والاعجابات على "إنستغرام".

وشاركت جينر، فيديو لها عبر حسابها على "إنستغرام"، ظهرت فيه ممسكة ببيضة وتوجهت بالحديث إلى الجمهور قائلة: "دعونا نتحسس حرارة الأرض في البداية.. إنها ساخنة"، وكسرت كايلي البيضة على الأرض مثلما نكسرها في المقلاة.

View this post on Instagram

Take that little egg

A post shared by Kylie (@kyliejenner) on

وحقق الفيديو الجديد لكايلي جينر رقماً ضخماً من المشاهدات، إذ إنه تجاوز 20 مليون مشاهدة، بينما لا تزال المنافسة قائمة حتى الآن، فهل تنتصر كايلي؟ أم يبقى النصر للبيضة؟؟!.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.