بالفيديو: أبناء لندن يتعرون في مترو الأنفاق!

حسام محمد | 16 كانون الثاني 2019 | 19:00

في لعبة تحمل اسم "No Pants Subway Ride" أو "لا بنطال في مترو الأنفاق"، خلع المئات من الشباب والبنات في لندن سراويلهم ضمن مترو الأنفاق ليظهورا نصف عاريين. ويقام هذا الحدث حول العالم سنوياً، و الذي كانت قد بدأته نيويورك عام 2002، لينتشر فيما بعد في أكثر من 60 مدينة عالمية.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية التقت الحشود المشاركة في هذا المهرجان خارج المعرض الوطني في ميدان ترافالغار في لندن، ثم توجهوا إلى مترو الأنفاق، ليمارسوا هذا الطقس على مختلف خطوط المترو في أنحاء العاصمة. وتكدس أكثر من 100 شخص على خط بيكاديللي، وخلعوا سراويلهم بصعوبة، بسبب الحشود الكبيرة حولهم.

وجلس نصف العراة المشاركين في اللعبة داخل عربات قطار المترو، وهم مرتدين سراويلهم الداخلية فقط، بينما كانوا يمارسون أنشطتهم اليومية يشكل طبيعي، ومنها القراءة والتقاط الصور مع بعضهم البعض.

ولم يقف نشاط المشاركين عند حدود مترو الأنفاق إذ توجهوا بعد رحلتهم في مترو إلى معالم لندن والأماكن الأكثر شعبية هناك وهم بلا سراويل، بينما قام بعضم بتمارين رياضية على الملأ.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.