إمرأة في علاقة غراميّة مع "لحاف" وستتزوج منه قريباً!

جاد محيدلي | 24 كانون الثاني 2019 | 14:00

مشاكل عاطفية، إفلاس مالي، مصائب، كوارث... كلها تصبح سهلة وبسيطة بالمقارنة مع الاستيقاظ باكراً وترك اللحاف الخاص بك، خاصة في الأجواء الشتوية التي نعيشها الآن. ولكن يبدو أن الأمر تطوّر مع السيدة باسكال سيليك التي وقعت في غرام "لحافها" التي تتغطى به كل ليلة، لدرجة أنها قرّرت الزواج منه!

وقالت سيليك، صاحبة الـ49 عاماً، عبر موقع "بريتي 52"، إنها لم تجد حناناً مثل الذي وجدته فى "لحافها"، خاصة في الطقس البارد، بل إنها وصفت علاقتها باللحاف بأنها أطول وأقوى العلاقات الحميميّة الموثوقة التي عاشتها، لأن اللحاف يمنحها الحضن الدافئ والعناق الكبير. وتضيف باسكال: "أحب لحافي كثيراً، وأود أن أدعو الناس لمشاهدتي مع رفيقي الأكثر راحة وثباتاً في حياتي".

باسكال قررت أيضاً أن تنظّم حفل زفاف لها مع اللحاف في 10 شباط المقبل، في إحدى حدائق بريطانيا، ووضعت قواعد في اختيار ملابس الحضور وهي أن تكون إما عباءات، أو بيجامات، أو ملابس داخلية، كما قررت أن تقضي "شهر عسل" شاملاً لمدة أسبوعين مع لحافها بعد حفل الزفاف.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.