اليكم حقيقة فيديو موكب وديع الشيخ الأمني!

علي حمدان | 28 كانون الثاني 2019 | 17:30

مما لا شك فيه أن الفنان وديع الشيخ شكل حالة خاصة وأصبح اسماً حجز مكانه بين صفوف النخبة على الساحة الغنائية اللبنانية والعربية. الشيخ أصبح يحقق أرقاماً كبيرة في شبابيك التذاكر. وأصبح الرقم واحد كما قال مدير أعماله في حلقة على قناة "OTV" التلفزيونية. هذه الانطلاقة القوية جداً لوديع جعلت اسمه محط انظار وجذب وسائل الاعلام اللبنانية ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، ففي كل أسبوع تقريباً نجد خبراً جديداً عنه.

وفي جديد صيحات وديع الشيخ كما يمكننا القول، انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر لحظة وصوله الى أحد الحفلات بصحبة موكب كبير من السيارات والحرس، الامر الذي جعله محل انتقاد مشروع لرواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث تناول عدد كبير منهم هذا الفيديو وعرضوا وجهة نظرهم كما وجهوا له انتقادات لاسعة، وسوف نعرض لكم أبرز ردود الفعل على هذا الفيديو.





بدورنا اجرينا اتصالاً هاتفياً برئيس الفرقة الموسيقية لوديع الشيخ محمود رشعيني، بهدف معرفة حقيقة هذا الفيديو. حيث نفى الأخير كل الاخبار التي تقول أنه الشيخ يتجول من خلال موكب وأوضح لنا أن الشبان الذين ظهروا برفقة وديع هم أصدقائه وأنهم اتصلوا به أثناء قدومه لاحياء الحفل وبأنهم انتظروه على الطريق كي يسيرون برفقته الى الحفل الذي أقيم في "ملهى كالابريا" في منطقة زوق مصبح. وأضاف الرشعيني أن وديع يملك عنصرين مرافقة فقط واحداً منهم هو أخاه، وأرجع هذه الحملات الى غيرة البعض من النجاح الذي يحققه وديع في الفترة الأخيرة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.