إليكنّ قائمة بأكثر 5 عطور نسائية مبيعاً حول العالم!

حسام محمد | 2 شباط 2019 | 14:00

تسعى المرأة بشكل عام إلى أن تكون بكامل أناقتها وأنوثتها، إذ تهتم باختيار ملابسها وألوان مساحيق تجميلها وغيرها من الأمور، بينما يشكّل عطرها جزءاً هامّاً من شخصيتها وحضورها، إذ تبحث السيدات عن عطر مميّز يصبح عنواناً لإطلالاتهنّ في المجتمع.

وقد نشرت مجلة "pouted" المهتمّة بالأزياء والصحة، قائمةً بأكثر عطور النساء شعبية في العالم، إذ تضم القائمة العطور الخمسة الأكثر مبيعاً عالميّاً:

1- La Vie Est Belle من إنتاج شركة LANCOME

في الواقع "La Vie Est Belle" عبارة فرنسية تعني "الحياة جميلة"، وهو اسم العطر الذي احتل المرتبة الأولى في قائمة الأكثر مبيعاً حول العالم. أنتجته شركة LANCOME الفرنسية المتخصصة بمستحضرات التجميل والعطور، لأول مرة في عام 2012، وهو يتميز بغلبة المواد الطبيعية على تكوينه، كما أنه يأتي في زجاجة رائعة الجمال قوية جدّاً.


2- Si من Giorgio Armani

"Si" كلمة إسبانية بمعنى "نعم"، وهي اسم العطر الذي احتلّ المرتبة الثانية في القائمة، والذي تنتجه شركة جورجيو أرماني. على الرغم من التركيز الشديد لهذا العطر إلا أنّ معظم النساء يحببنه ويستخدمنه على مدار السنة وفي كل الأوقات.


3- Light Blue من Dolce & Gabbana:

"لايت بلو" أو "أزرق داكن" هو عطر صيفي من شركة "دولتشي وغابانا". أطلق في عام 2001. يكشف اسمه عن مدى خفة رائحته، ويتكوّن من الورد الأبيض والليمون والأرز والتفاح وأمور طبيعية أخرى.


4- Coco Mademoiselle من إنتاج Chanel

أطلقت شركة شانيل العالمية عطر "Coco Mademoiselle" في عام 2001، لكنه لا يزال في مقدمة العطور الأكثر مبيعاً عالميّاً، ويتكوّن من البرتقال واليوسفي وزهر البرتقال، وهو حائز جائزة FiFi Award Best National Advertising Campaign TV 2008.


5- Viva La Juicy من إنتاج Juicy Couture

"فيفا لا جوسي" هو عطر جميل أنتجته "جوسي كوتور" في عام 2008، وهو مزيج بين الروائح الزهرية والفواكه إذ يتكوّن من التوت البري، إضافة إلى أزهار الغردينيا والياسمين والعنبر والكراميل والفانيلا. ويباع العطر ضمن زجاجة جميلة جداً، وهو عطر مناسب للاستخدام اليومي ولجميع الأعمار.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.