يابانية تقع في الحب كل يوم نتيجة مرض نادر!

حسام محمد | 31 كانون الثاني 2019 | 16:15

على الرغم من أن أفلاماً عالمية عديدة تحدثت عن حالات كهذه، إلا أنّ حالة ماروياما الفتاة اليابانية ذات الـ 24 عاماً، تعتبر إحدى الحالات النادرة جداً. وبحسب وسائل إعلام عالمية عديدة تناولت الخبر، فإن ماروياما تعرضت لحادث سير مروع قبل نحو تسعة أشهر، حيث صدمتها سيارة وهي على متن دراجتها، مما أسفر عن دخولها في غيبوبة.

ولم تعد ماروياما بعد استيقاظها من غيبوبتها تتذكر أياً من أقاربها ومعارفها، بما في ذلك خطيبها هوايو الذي أمضت برفقته نحو عامين ونصف عام.

الغريب في الأمر أنّها تتعرف إلى حبيبها يومياً وكأنها تراه لأول مرة، كما أنّها تقع في غرامه من جديد، حيث يتحدث هوايو لها عن نفسه وعن علاقتهما ويقدم لها أدلة على علاقتهما بالصور والأشياء المشتركة بينهما.

ويأمل هوايو، ذو الـ 22 عاما، في أن تعود ذاكرة خطيبته مع مرور الوقت. لكن ماروياما بدأت تنسى حتى الأحداث التي حصلت معها بعد استيقاظها من الغيبوبة للأسف، علماً أنّها طلبت منه أن يختار له حياة أخرى بعيداً منها.

وعن حالتها قالت ماروياما في مقابلة مع التلفزيون الياباني: "بسبب فقدان الذاكرة، لدي فرصة لأقع في حبه مرارا وتكرارا، وبغض النظر عن عدد المرات التي أفقد فيها ذاكرتي، أنا متأكدة من أنني سأحبه كل مرة من جديد".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.