باريس سان جيرمان يستعدّ لردّ الصّفعة لبرشلونة من خلال صفقة مدوّية!

جورج حداد | 31 كانون الثاني 2019 | 09:00

منذ انتقال اللاعب البرازيلي نيمار جونيور من فريق برشلونة الإسباني إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، والعلاقة متوترة جداً بين الناديين. هذه العلاقة التي زاد توترها اللاعب أدريان رابيو الذي رفض توقيع عقد جديد مع النادي الباريسي بغية الانضمام إلى برشلونة مجاناً في سوق الانتقالات القادمة، انفجرت مع خطف النادي الكتلوني للموهبة الهولندية الشابة فريديريك دي يونج بعد اقترابه من النادي الفرنسي.

ويبدو أن هذه الحرب الباردة بين الناديين لن تتوقّف، حيث قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو الإسبانية": "إن النادي الفرنسي يقوم بجهود حثيثة للتعاقد مع ماتياس دي ليخت في أسرع وقت ممكن، حيث ينافسه في هذا الصدد، برشلونة". هذا الخبر أكّدته صحيفة ديلي تيليغراف التي قالت: "رغم تنافس العديد من الأندية الكبيرة في القارة العجوز على ضمّ دي ليخت الى صفوفها، يظل باريس سان جيرمان هو الأقرب، بعد أن خسر صراعه مع برشلونة في صفقة دي يونج.

يذكر أن نادي البلوغرانا قام خلال الأيام الماضية بضمّ فريديريك دي يونغ من نادي أياكس أمستردام بصفقة بلغت 86 مليون يورو، مع بقاء اللاعب صاحب الـ21 عاماً مع ناديه الهولندي حتى انتهاء الموسم الحالي، على أن يلعب مع فريق برشلونة بدايةً من الموسم المقبل.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.