برنامج تونسي يسخر من صلاح... ويثير غضب المصريين!

علي حمدان | 3 شباط 2019 | 12:00

عاد البرنامج التونسي بـ"أمور" جدية الذي يعرض على قناة الحوار التونسية الى أثارت الجدل داخل الشارع المصري من جديد، فبعد سخريتهم في احدى الحلقات السابقة من رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور.قام القائمون على هذا البرنامج بالسخرية من اللاعب الدولي المصري ونجم فريق ليفربول محمد صلاح، وهو ما أثار غضب الكثير من عشاق ومتابعي الفرعون المصري، حيث هاجم الآلاف من المصريين الصفحة الرسمية للقناة التونسية.

وكان البرنامج استعان بشخص يرتدي "تي شيرت" محمد صلاح ويرتدي "باروكة شعر"، ودخل الاستوديو وظلوا يسخرون منه وعرض البرنامج صورا لصلاح وعلق عليها الشاب الذي يرتدي الـ"تي شيرت" الخاص به، وسأله عن سر تربية صلاح لشعره ليجيبه: "لا أريد حلاقة شعري لأن فيه قمل، ولما أحلق شعري القمل هيموت، وأنا مش عايز أقتل القمل" ليرد عليه المذيع: "الله على أخلاقك يا فخر العرب".

بدوره رد الاعلامي المصري الشهير عمرو أديب على ما اعتبره اهانة لأحد رموز مصر وقال أديب من خلال برنامجه الحكاية الذي يذاع على قناة "mbc مصر"، قائلاً: "هزار بايخ ورديء". ونوه إلى أن هذا البرنامج ليس له دخل بالعلاقة بين الشعبين المصري والتونسي. وأضاف، "إحنا مستائين.. صلاح مش فوق النقد ولكن متهينهوش"، متابعا: "نرجو يكون في هناك اعتذار واضح عن الأمر".




إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.