سيدة تطلب الخلع من زوجها... والسّبب فحولته الزائدة!

جورج حداد | 4 شباط 2019 | 20:00

كثيرة هي حالات الطلاق التي تشهدها المحاكم يومياً، وتتنوّع أسباب الطلاق وتختلف بين ثنائي وآخر. فبعض الأسباب تبدو منطقيةً، وبعضها الآخر يبدو غريباً بعض الشيء، إلّا أنّ ما حصل مع سيّدة مصريّة يعتبر من أغرب ما سمعت.

تقدّمت سيّدة مصريّة من محافظة الجيزة بطلب خلع أمام محكمة الأسرة، بسبب إفراط زوجها في ممارسة العلاقة الحميمة معها حتى وصلت إلى ما يزيد عن 10 مرّات يوميّاً، حيث وصفت السيدة الحالة بـأنها فحولة زائدة.

via GIPHY


وقالت الزوجة، في محضر دعوتها، إنها متزوجة منذ 8 سنوات، ولا توجد أي مشاكل بينها وبين زوجها، لكن حياتها الزوجية تبدّلت تماماً منذ حوالي 4 أشهر وتحوّلت إلى جحيم، بعد مكوث زوجها في المنزل عقب فصله من العمل. وشرحت السيدة في دعواها أن زوجها، طيلة مدة جلوسه في المنزل، يطلب ممارسة الجنس معها باستمرار، حتى وصل في بعض الأيام إلى 10 مرات، قائلة: "حتى ظننت أنه أصيب بحالة شره جنسي".

via GIPHY

وأضافت: "طلبت منه أن يعرض نفسه على طبيب، لكنه رفض بشدة، واكتشفت أنه يتعاطى منشّطات جنسية، وبدأت أرفض طلباته المتكررة، ولكنه لم يعطني حتى فرصة الرفض". وشرحت أنه بدأ يعاملها بطريقة عنيفة، حيث قالت: "بدأ يربطني في السرير ويغتصبني، عندها أدركت استحالة العِشرة معه، فهربت من منزل الزوجية وأقمت دعوى خلع".



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.