وظيفة خياليّة... قُمْ بجولة حول العالم واحصلْ على 8 آلاف دولار!

حسام محمد | 6 شباط 2019 | 12:00

إنها وظيفة الأحلام حقّاً، تلك الوظيفة التي ستستطيع من خلالها أن تجوب العالم على مدى 3 أسابيع، مقابل أن تحصل على مبلغ رائع من المال. وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فقد أعلنت شركة رويال كاريبيان الأميركية الأصل والمتخصّصة بالرحلات البحرية، عن فرصة ذهبية للتوظيف، سيحصل فيها الموظف على 6 آلاف جنيه إسترليني (7800 دولار) مقابل أن يجوب العالم لمدة 3 أسابيع.

وأوضحت الصحيفة أن كل ما على الموظف القيام به هو خوض التجارب الشاطئية التي يمكن للركّاب الحصول عليها في العطلات السياحية، ثم نشرها على إنستغرام.

أما عن الرحلات فتضمّن زيارة الأنهار الجليدية في ألاسكا، وأوساكا اليابانية الجميلة، وعبور المياه البيضاء في المضائق النرويجية، إضافة إلى خوض التجارب المثيرة في المناطق الحضرية حول العالم، مثل مدينة دبي الإماراتية.

إضافة إلى ذلك، كشفت الصحيفة عن أن الموظف سيكون أول من يزور جزيرة الشركة الخاصة التي ستُفتتح قريباً تحت عنوان Perfect Day at CocoCay.

شروط التوظيف!

أما عن شروط التقدّم إلى الوظيفة فهي بسيطة جداً، إذ لا تشترط الوظيفة سوى أن يكون لديك حساب إنستغرام، حيث يرسل الطلب عبر نشر أفضل تجارب السفر الخاصة مرفقة بتاغ @ RoyalCaribbeanUK وهاشتاغ # ShoreExplorer.

وتستمرّ الشركة بقبول الطلبات حتى الأول من آذار.

لجنة مختصّة

وأوضح متحدث باسم شركة "رويال كاريبيان" أن لجنة مختصة ستساعد الشركة في تحديد الموظف المناسب للتعاقد معه، بينما تضمّ اللجنة المغنّي الشهير، جيمس ماكفي.

ويقول ماكفي: "علمتني تجربة الأدغال أنك لا تستطيع حقاً التغلّب على الإثارة في استكشاف وجهات وخبرات جديدة، سواء في البر أو البحر. وأنا متحمس جداً للعمل مع "رويال كاريبيان" لإيجاد الشخص المثالي لهذا العمل الجديد".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.