بالدموع وعلى عكاز... هكذا احتفل نيمار بعيد ميلاده الـ 27!

حسام محمد | 5 شباط 2019 | 20:00

لم يكن يوم ميلاد النجم البرازيلي لاعب باريس سان جرمان هذا العام يوماً عادياً، إذ احتفل نيمار دا سيلفا بميلاده الـ 27 الموافق 5 شباط مع زملائه في العاصمة الفرنسية باريس، بينما كان يبكي ويقف على عكازين مساعدين.

وتناقلت الصحف العالمية خبر احتفال نيمار بعيد ميلاده مع نجوم نادي باريس سان جرمان على رأسهم الحارس المخضرم جيجي بوفون وداني ألفيس وكيليان مبابي. وبحسب التقارير الإعلامية فإنّ البرازيلي نيمار عبر عن أمنيته الوحيدة في هذا اليوم لعائلته وزملائه بينما كان يبكي قائلاً: "أرغب فى مشط قدم جديد"، في إشارة إلى حزنه الشديد من الإصابة التى تعرض لها في قدمه اليمنى في مباراة ستراسبورغ الأخيرة بالدوري الفرنسي، والتي أدت إلى غيابه لمدة تصل إلى 10 أسابيع.

وقال نيمار على سبيل الشكر لزملائه الذين شاركوه حفل عيد ميلاده: "إنهم يعطونني كل القوة الممكنة لمساعدتي فى العودة فى أقرب وقت ممكن".

ويعتبر نيمار أحد ألمع نجوم كرة القدم العالمية بينما يحمل في رصيده 283 هدفاً سجلها في 373 مباراة، إضافة إلى حصده بطولات عدة مع الأندية التي شارك باللعلب فيها.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.