النساء يتحولن إلى دمى بلاستيكية... ما القصة؟

جاد محيدلي | 9 شباط 2019 | 18:00

إنتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من التحديات التي لاقت تفاعلاً واسعاً وأثارت ضجة عالمية كبيرة وأصبحت حديث الساعة، كتحدي رمي دلو الثلج أو تحدي "المانيكان" أو حتى رقصة كيكي. فرواد مواقع التواصل لا يزالون يفاجئوننا بتحدياتهم التي يتبعها عشرات الآلاف في وقت قياسي، ما ينتقده البعض ويعتبره هوساً ولا معنى له سوى تضييع الوقت. وفي هذا الإطار، انتشر مؤخراً في موقع إنستغرام تحدٍ جديد موجه بشكل عام إلى المرأة، وهو تحدي دمية براتز bratz الشهيرة عالمياً. ولاقت هذه الفكرة انتشاراً واسعاً بسبب خبيرة التجميل Niki Tutorials على YouTube التي بدأت التحدي عبر تحويل نفسها إلى هذه الدمية.

ما قامت به الخبيرة الشهيرة ألهم العديد من خبراء التجميل والمهووسين بالمكياج حول العالم، وهو ما دفعهم بدورهم الى أن يقوموا بتحويل أنفسهم إلى دمية Bratz، وهكذا انطلقت هذه الفكرة وتحولت الى تحدٍ يسعى من خلاله الناشطون الى تحويل شكلهم الخارجي الى هذه الدمية. وانتشر هاشتاغ #BratzChallenge الذي نُشرت عليه الصور التي تخطت حتى الآن عتبة الـ60 الفاً. وتتراوح الصور بين الوجوه المطلية بالألوان المستوحاة من الدمية الأصلية بالإضافة إلى الرسوم الكاملة للعين والشفاه المتضخمة والألوان المبالغ فيها.

وسنقدم لكم أبرز الصور التي انتشرت والتي تحولت من خلالها النساء إلى دمية:


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.