مدرب برشلونة يحسم مستقبله!

جورج حداد | 8 شباط 2019 | 14:30

كثيرة هي الشائعات التي تطارد مدرب نادي برشلونة الاسباني، الاسنتو فالفردي، إذ اعتدنا خلال الفترة الماضية  قراءة عدة أخبار وتقارير تفيد أن النادي الكتالوني عازم على إقالة مدربه. آخرها ما ظهر يوم أمس والتي ربطت بين المدرب السابق لنادي أرسنال، ارسين فينجر وفريق برشلونة الذي ينوي إقالة مدربه حسب قولهم.

الّا أن هذه الأخبار تبدو كاذبة، حيث نفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية والمقربة من نادي برشلونة كل ما يتداول حول إقالة فالفدري، وقالت إنه اقترب من حسم مستقبله مع النادي الكتالوني، سواء بالرحيل أو البقاء.

وقالت الصحيفة إن فالفيردي يرغب في البقاء مع برشلونة حتى نهاية عقده، الذي يمتد حتى عام 2020، وهو ما أخبره المدرب للدائرة المقربة منه في البلوجرانا. وأضافت أن إدارة برشلونة تريد الحفاظ على فالفيردي، الذي يعلم الهدف الأساسي للفريق، وهو التتويج بدوري أبطال أوروبا. بعد ان أتقن الدرس جيداً خاصة بعد الخروج المذل في العام الماضي أمام نادي روما الايطالي بهدف كوستاس مانولاس القاتل.

وقالت الصحيفة إن هدوء وتواضع فالفيردي وعدم دخوله في مشاكل مع اللاعبين، بجانب سياسته الناجحة مع القائد ميسي، والتعامل الجيد مع عثمان ديمبلي ومالكوم وأرتورو فيدال، يثبت مكانة المدرب عند إدارة برشلونة، الأمر الذي سيساعد على تمديد فترة بقائه معهم.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.