شركة بريطانية تطرح منافساً لفياغرا بميزات خيالية غير مسبوقة!

حسام محمد | 11 شباط 2019 | 13:38

كشفت شركة أدوية بريطانية عن علاج وصفته بالمنافس لفياغرا، موضحة أنّه يتمتع بميزات قالت إنّها سحرية وغير مسبوقة، كما يمكن أن تكون أكثر انتشاراً لانخفاض نسبة الخطر في استخدامه.

وبحسب "الدايلي ميل" البريطانية، فإن مفعول العلاج البريطاني المنافس لفياغرا يبدأ بعد زمن قياسي من استخدامه، بينما يبدأ مفعول الفياغرا بعد نحو نصف ساعة من الاستخدام.

من جهة أخرى فإنّه يمنع استخدام الفياغرا مع أدوية أخرى مثل أدوية التنفس، بينما الدواء الجديد فإنّه أخف خطراً لأنّه لا يتدخل في كافة عمليات الجسم.

ويأتي المنتج الذي كشفت عنه شركة "فيوتشرا" البريطانية لصناعة الأدوية على شكل مرهم أو كريم أطلقت عليه اسم "إروكسون" حيث يبدأ مفعوله بشكل أسرع من الفياغرا الأصلية، وله تأثيرات جانبية أقل.

ويعمل المرهم أو الكريم على توسيع الشرايين، مثلما هو الحال مع الفياغرا والأدوية المماثلة الأخرى، وذلك في المناطق التي يتم وضعه عليها فقط، وبالتالي فإنه لا يمتص في المعدة كما هو الحال مع الأدوية العادية، ولا يمر في الكبد، وهذا يعني أن مفعوله يبدأ بسرعة أكبر.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.