كريستيانو يمهد الطريق لصلاح في ثاني أغلى صفقة في العالم!

حسام محمد | 11 شباط 2019 | 19:30

على ما يبدو أن موعد وداع جماهير ليفربول مع وداع النجم محمد صلاح قد اقترب، حيث تناقلت وسائل إعلام رياضية عالمية خبراً مفاده أن كريستيانو رونالدو يمهد لانتقال صلاح إلى يوفنتوس.

وبحسب موقع "كوت أوف سايد" فإن نادي يوفنتوس الإيطالي يجهز لعقد صفقة ضخمة من أجل انتقال صلاح إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح الموقع أن نجم اليوفي، كريستيانو رونالدو، أعطى الضوء الأخضر لإدارة يوفنتوس من أجل ضم محمد صلاح خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن مصادر من النادي كشفت عن أن اليوفي يجهز صفقة قد تصل إلى 200 مليون يورو، من أجل ضم النجم المصري.

ويشا إلى أنّه في حال تمت الصفقة ستكون ثاني أغلى صفقة في العالم، بعد صفقة انتقال البرازيلي نيمار، من برشلونة إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو.

وكانت النجم المعتزل، إيميل هيسكي، قد كشف سابقاً عن أن محمد صلاح، على وشك الرحيل من الريدز، قائلاً: "عدم فوز ليفربول بأي بطولة كبرى مثل الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا، سيجبره على الرحيل في نهاية الموسم".

وتابع: "عدم الفوز بالبطولات دوما ما يكون ناقوس الخطر بالنسبة لللاعبين من الصف الأول، ومحمد صلاح من تلك الفئة، في النهاية اللاعب إنسان طموح يرغب دوما في الفوز بالبطولات وبالتحديات الجديدة".

وسجل محمد صلاح بالموسم الماضي 32 هدفًا، حاصداً جائزة الهداف، كما أنّه يتصدر هدافي الموسم الحالي، برصيد 16 هدفًا. كما ساعد محمد صلاح الريدز على الصعود إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وحصل على لقب هداف البريمرليغ، وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، كما اختارت شبكة "سكاي سبورتس" محمد صلاح اللاعب الأبرز في عام 2018.

وكان محمد صلاح قد احتل المركز الأول في القيمة السوقية في الدوري الإنجليزي والرابع عالميا، بقيمة سوقية وصلت إلى 168.3 مليون يورو.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.