ما علاقة كلب مؤسس فيسبوك بشرائه تطبيق واتس أب!

علي حمدان | 12 شباط 2019 | 15:00

يعتبر تطبيق التواصل النصي "واتس أب" واحداً من أهم التطبيقات حول العالم وأكثرها تحميلاً من متاجر الهواتف الذكية. وبلغ عدد مستخدمي التطبيق نحو 2 ملياري شخص مع نهاية العام الماضي ليحقق البرنامج الذي تملكه شركة فيسبوك رقماً قياسياً عالمياً. بدوره كشف الرئيس التنفيذي لموقع فيسبوك مارك زوكربرغ عن كيفية شرائه للتطبيق والدور الذي لعبه كلبه beast، في اتمام الصفقة والتي بلغت قيمتها 19 ملياراً وذلك في عام 2014.

وقال زوكربرغ لموقع "بيزنيس انسايدر" المختص في مجال المال والأعمال، أن النقاش مع مؤسس ومدير واتساب التنفيذي، الاوكراني جان كوم، كان قد اشتد حيث بدأ كوم يتخذ موقفًا من الصفقة وأعلن أنه يحتاج إلى بعض الوقت للتفكير فيها.

وأضاف مارك في حديثه أن الموقف خيم عليه الصمت لبعض الوقت، وفجأة دخل الكلب Beast، الى اجتماعهما وانقض على كوم، الذي ضحك وبدأ يلعب معه، وعندها تغير موقفه وأعلن موافقته على عرض فيسبوك. ويعتبر بيست واحداً من أشهر الكلاب حول العالم وذلك بسبب نشر مارك لصوره على حسابه الخاص في مواقع التواصل الاجتماعي وموقع انستغرام تحديداً والمملوك من قبله أيضاً والذي يمتلك عليه 5 ملايين متابع.




إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.