بنزيما يلعب دور الأب الروحي لنجم الريال الجديد

جورج حداد | 13 شباط 2019 | 09:00

يعتبر اللاعب الفرنسي كريم بنزيما، نجم ريال مدريد، الأول هذا الموسم، بسبب لعبه دوراً كبيراً في سد الفراغ الذي خلّفه رحيل اللاعب البرتغالي كرستيانو رونالدو عن قلعة ريال مدريد إلى فريق يوفنتوس الإيطالي.

هذا التألق الواضح لبنزيما أتى بفضل الشراكة المميزة التي يقدمها اللاعب الفرنسي مع المهاجم البرازيلي الصغير فينيسيوس جونيور الذي أضحى لاعباً أساسياً في تشكيلة الملكي. وذكرت صحيفة "ماركا" المقربة من فريق العاصمة الإسبانية، أن نصائح بنزيما ساهمت في تألق البرازيلي الشاب، وأضافت الصحيفة عينها أن المستوى الفني المميز الذي يمرّ به بنزيما في الفترة الأخيرة، جاء مصاحبًا لحصول فينيسيوس على مساحة أكبر للتواجد في التشكيل الأساسي للميرنجي، وصنع ثنائية مميزة في هجوم ريال مدريد.

وأضافت أن بنزيما يلعب دوراً كبيراً في تطور فينيسيوس حيث إنه يعامله كأب، وقام أيضاً بإعطائه النصائح قبل انطلاق مباراة الديربي الأخيرة أمام أتلتيكو مدريد، ثم صافحه واحتضنه. واختتمت ماركا، أن صاحب الـ18 عاماً يستمتع بالتعلّم من خبرات بنزيما، خاصة أن الأخير كان يلعب في أعلى المستويات الأوروبية عندما كان فينيسيوس طفلًا صغيرًا.

يذكر أن بنزيما يتصدّر قائمة هدّافي ريال مدريد هذا الموسم بتسجيله 18 هدفاً، كما أنه شارك في صناعة 7 أهداف خلال مشاركاته الـ37 مع فريقه في مختلف المسابقات هذا الموسم.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.