صلاح وميسي في إعلان تجاري يحصد آلاف المشاهدات!

حسام محمد | 12 شباط 2019 | 19:20

تعتمد الشركات العالمية التي تقع في مقدمة قائمة الشركات الأكثر شهرة، على نجوم عالميين مشهورين في إعلاناتها التجارية، للفت الأنظار نحو الإعلان، وبالتالي تجاه منتجاتها.

وقد حقّق فيديو أحد الإعلانات انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي آلاف المشاهدات خلال ساعات قليلة، حيث جمع بين نجمي كرة القدم محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنكليزي والمنتخب المصري، وليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني ومنتخب الأرجنتين.

ونشر صلاح الإعلان العائد لشركة "بيبسي"، والذي تبلغ مدته 30 ثانية، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث ظهر فيه وهو ينافس ميسي على آخر عبوة مشروبات غازية باستخدام المهارات الكروية في التسديد.

وحقّق الفيديو على صفحة صلاح في فيسبوك نحو نصف مليون مشاهدة في غضون ساعات قليلة فقط، في حين كان كل من صلاح وميسي، قد نشرا كواليس هذا الإعلان قبل أيام.


يشار إلى أن محمد صلاح لا يزال في صدارة هدّافي الدوري الإنكليزي متساوياً مع نجم مانشستر سيتي سيرغيو أغويرو، برصيد 17 هدفاً لكل منهما، بينما يحتل ميسي صدارة هدّافي دوري الدرجة الأولى الإسباني برصيد 21 هدفاً، وهو الفائز بالحذاء الذهبي الأوروبي للموسم الماضي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.