بالفيديو: مزرعة متطورة للحشيش داخل منزل في بريطانيا!

حسام محمد | 18 شباط 2019 | 11:00

في حملة شنتها في مدينة وولفرهامبتون، كشفت الشرطة البريطانية عن مصنع متكامل خصص لزراعة الحشيش (القنب) أنشئ تحت منزل سكني.

وبحسب صحيفة "إندبندنت" البريطانية فقد تم اكتشاف مزرعة تحت الأرض تحتوي على 250 نبتة قنب في غرفة جهزت خصيصاً للزراعة تحت مبنى موجود في حديقة خلفية أحد المنازل.

وبينت الشرطة البريطانية أن الغرفة السرية تحتوي على أضواء تساعد على زراعة النباتات، ومراوح وأجهزة تدفئة، وكانت جميعها مخبأة خلف حائط خشبي.

وفي بيان، وصفت الشرطة المصنع الصغير بأنه متطور، حيث قالت المفتشة ستيفاني فوربر: "كانت النباتات مخفية بشكل جيد، لكن الضباط تصرفوا بناء على شكوكهم واكتشفوا مصنع القنب".

وجاءت الحملة إثر تلقي الشرطة تقارير تفيد بأن القنب يزرع هناك، حيث ألقت الشرطة القبض على رجلين ، يبلغان من العمر 57 و41 عاما، يجري استجوابهما في الحجز.

وأضافت المفتشة فوربير: "لن يتم التسامح مع المخدرات، لأنها لا تدمر حياة الناس فحسب، بل يمكن أن تؤدي إلى مزيد من الجرائم". وتابعت: "نحث أي شخص لديه مخاوف بشأن المخدرات في مناطقهم المحلية على إبلاغنا بذلك. نحتاج إلى أن يكون الجمهور أعيننا وآذاننا لمساعدتنا في مكافحة هذه الآفة".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.