سرقة بيت أحد نجوم برشلونة أثناء مباراته مع بلد الوليد!

حسام محمد | 19 شباط 2019 | 09:00

كشفت صحف مهتمة بأخبار الرياضيين حول العالم، عن حادثة سرقة خطط لها سابقاً تعرض لها لاعب فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم كيفن برينس بواتينغ. 

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" فإن اللاعب بواتينغ، صدم بتعرض منزله للسرقة بعد مباراة لعب فيها كلاعب أساسي لأول مرة منذ انتقاله إلى برشلونة حيث قام أحدهم بسرقة منزله أثناء وجوده في مباراة برشلونة أمام فريق بلد الوليد، بينما وصلت قيمة المسروقات إلى نحو 300 ألف أورو والتي كانت على شكل مجوهرات إضافة إلى الأموال.

ولعب بواتينغ في مباراة الدوري الإسباني لمدة 60 دقيقة، ليستبدل في ما بالأوروغواياني لويس سواريز، إلّا أنّ سعادته لم تكتمل، في مباراة انتهت لصالح برشلونة بهدف مقابل لا شيء.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللصوص كانوا على علم بغياب اللاعب عن منزله لمشاركته مع فريقه في هذه المباراة، مستغلين الأمر للقيام بعملية السرقة.

من جهة أخرى اعتبر معظم مشجعي النادي الكتالوني أن أداء بواتينغ لم يكن بالمستوى المطلوب، واصفين إياه بالمخيب للآمال، بينما أكد البعض على أنّ لبواتينغ ضربة جزاء لم يحتسبها الحكم.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.