بالفيديو: شقيقة وزير بريطاني تتعرى على الهواء مباشرة!

حسام محمد | 18 شباط 2019 | 13:00

صدمت شقيقة وزير خارجية بريطاني سابق متابعي قناة "سكاي نيوز" بخطوة جريئة، إذ خلعj ملابسها والكشف عن صدرها على الهواء مباشرة.

وتدثت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية عن فيديو من برنامج صباحي قامت به راشيل جونسون شقيقة وزير الخارجية البريطاني السابق، بوريس جونسون بخلع ملابسها والكشف عن صدرها أمام كادر البرنامج والمتابعين للقناة.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن خطوة راشيل الجريئة، جاءت احتجاجاً على اتفاقية "بريكست" التي ستخرج بموجبها بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بشكل نهائي.

وكانت المملكة المتحدة قد اتخذت قرارا بمغادرة الاتحاد الأوروبي بحسب استفتاء قامت به في 23 حزيران 2016، وبدأت بعده رسميا مفاوضات خروج البلاد من الاتحاد الأوروبي عبر تفعليها للمادة 50 من اتفاقية لشبونة والتي تنظم إجراءات الخروج.

ورفض المشرعون البريطانيون في كانون الثاني خطة قدمتها رئيسة الوزراء تيريزا ماي للخروج من الاتحاد الأوروبي، حيث صوت النواب لمصلحة مطالبة ماي بالسعي لإدخال تعديلات جديدة على الخطة، في حين من المقرر أن تخرج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في 29 من آذار المقبل.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.