دخلت 4 أيام في غيبوبة... واستيقظت منها أمًّا لطفلة!

جورج حداد | 18 شباط 2019 | 15:01

تخيّل نفسك تنام لمدة وتستيقظ لتجد نفسك أباً لطفلة من دون أن يكون لديك علم مسبق بالأمر، مسألة صعبة وغريبة بطبيعة الحال. لكن ما قد يكون أغرب هو اذا واجهت فتاة هذه المسألة وأنجبت طفلة من دون أن تعلم بأنها حامل حتى.

هذا ما حصل مع المراهقة البريطانية أبوني ستيفنسون ابنة الـ18 عاماً والتي تقطن في مدينة مانشستر شمال غرب المملكة المتحدة، التي شعرت بصداع شديد وقررت النوم مبكراً، لتدخل بعدها بغيبوبة لمدى 4 أيام. وعندما استيقظت كانت المفاجأة، فأخبرها الأطباء أنها أنجبت طفلة على الرغم من أنها لم تكن تعرف أنها حامل.

هذا ما أفادت به صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، التي قالت إن الأطباء أخبروها أنها ظلت في غيبوبة لمدة 4 أيام، وأنها أنجبت طفلة في اليوم الثاني بعملية قيصرية. وقال أحد الأطباء إن الفتاة لم تكن تعرف أنها حامل بسبب عدم وجود أي علامات ببطنها، ولم تعانِ من انقطاع الدورة الشهرية نتيجة حالة مرضية نادرة تصيب واحدة من كل 3 آلاف امرأة، وهي تطلق على اللواتي يلدن برحمين.

وذكرت الصحيفة عينها، أن ستفينسون كانت سعيدة بهذه الطفلة وأطلقت عليها اسم "الودي" بدوره قالت الأم الصغيرة: "لم أكن حتى أفكر في انجاب الأطفال إلا بعد 10 سنوات على الأقل، ولم أكن أتوقع أبدًا أن أكون أمًا صغيرة بهذا السن.. والحقيقة أن استيقاظي من غيبوبتي وإخباري بأنني كنت حاملًا وأنجبت طفلة كان بمثابة حدث غير معقول بالنسبة لي".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.