هذا ما يتقاضاه محمد صلاح سنوياً... رقم ضخم جداً

جورج حداد | 20 شباط 2019 | 13:00
قدم اللاعب االدولي المصري محمد صلاح، موسماً استثنائياً في العام الماضي مع ناديه ليفربول الانكليزي، وذلك بعد استقطابه من فريق روما الايطالي مطلع الموسم المنصرم.

هذا الأداء الخرافي لصلاح دفع بالعديد من الأندية حول العالم لوضعه ضمن أهدافه في سوق الانتقالات. الأمر الذي استدركه الفريق الانكليزي فقام بتحسين عقد الفرعون المصري من خلال زيادة راتبه الشهري والمكافآت التي يحصل عليها.

هذا التغير في الدخل الشهري لصلاح، كشفت عن تفاصيله صحيفة "ديلي اكسبرس" البريطانية، التي قالت إن صلاح كان يتقاضى في البداية مع ليفربول، راتبًا يبلغ 120 ألف إسترليني أسبوعيًا.

وأضافت الصحيفة عينها أنه بعد تألق صلاح اللافت في العام الماضي، قامت ادارة فريقه بتحسين عقده من خلال التوقيع على عقد جديد في 2018، يحصل بموجبه على 200 ألف استرليني أسبوعيًا، بالإضافة إلى مكافآت تعتمد على أدائه الفردي وأداء الفريق بأكمله. الأمر الذي جعل الدولي المصري عقب توقيعه على العقد الجديد، اللاعب الأعلى أجرًا في ليفربول، ويليه الثنائي فيرجيل فان دايك وروبرتو فيرمينو بـ150 ألف استرليني أسبوعيًا.

وأوضحت الصحيفة أنه إلى جانب الراتب السنوي الذي يتقاضاه صلاح من ليفربول، فإنه يحصل على دخل آخر إثر تعاقده مع 4 رعاة. بالنسبة للدخل السنوي لصلاح قالت الاكسبرس إن دخل هداف الدوري الانجليزي في الموسم الماضي، يبلغ 30 مليون استرليني سنوياً، ولفتت إلى أن ذلك لا يتعارض مع كون اللاعب يتسم بالتواضع ويتبرع بالأموال للمساعدة في بناء مستشفيات بمصر.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.