حبيب كلوي كارداشيان يخونها مع صديقة كايلي المفضلة... القصة كاملة!

غوى أبي حيدر | 21 شباط 2019 | 19:00

في الأيام الأخيرة، ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر خيانة تريستان، حبيب كلوي كارداشيان، مع صديقة شقيقتها المفضلة "جوردين". وكانت جوردين مقرّبة جداً من عائلة كارداشيان حيث كانت تظهر في برنامجهم، وكانت تعيش مع كايلي وتذهب معهم إلى الإجازات. واعتبرت كايلي جوردين كشقيقة لها حيث كانت تقدّم لها أفخم الهدايا، وساعدتها في مسيرتها كعارضة أزياء.

وشوهدت جوردين تتبادل القبل مع حبيب كلوي في حفلة خاصة، ولم تصدّق العائلة الخبر حتى تأكدوا من الأمر من قبل الكثير من الأصدقاء. 

لم تصرّح كايلي بشيء، فهي مصدومة من صديقتها التي وثقت بها، لكن صديقات كلوي أكّدن الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما أعلنت جوردين أنّها غادرت منزل كايلي.

وقامت كيم بحذف كلّ من جوردين وتريستان من مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت كلوي قد حذفت كل صورها معه. يذكر أنّ تريستان خان كلوي مرّات عدة، لكن بقيت معه بسبب ابنتهما. كما أنّ تريستان خان حبيبته السابقة أثناء حملها مع كلوي كارداشيان، ما يشير إلى أنّ الأمر قد يكون "كارما". 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.