باريس سان جيرمان يخطط للانتقام من برشلونة بهذه الطريقة!

جورج حداد | 23 شباط 2019 | 16:00

يبدو أن الحرب الكروية القائمة بين نادييّ باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني لن تنتهي. هذه المعركة التي انتقلت من أرض الملعب الى عالم المال والاعمال لا تتوقف على الاطلاق. حيث كشفت تقارير صحافية عن نية الفريق الباريسي الانتقام من نظيره الكتالوني بطريقة جديدة، وذلك عقب خطف البلوغرانا اللاعب الهولندي فرينكي دي يونغ لاعب اجاكس أمستردام الذي كان قاب قوسين أو أدنى من التوقيع لفريق العاصمة الفرنسية.

هذا ما نقلته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية التي قالت إن المالك القطري لباريس سان جيرمان ناصر الخليفي، يريد خطف الفرنسي إيريك أبيدال، السكرتير الفني لبرشلونة، كي يكون المدير الرياضي للمشروع الجديد في النادي الباريسي خلفًا لأنتيرو هنريكي.

وقالت الصحيفة إنَّ الخليفي سيتخطى الخلافات مع أبيدال بسبب حضه اللاعب الفرنسي أدريان رابيو على عدم تجديد عقده، وذلك تمهيدًا لانتقاله إلى البارسا في الصيف المقبل، وسيعمل على انتقاله إلى حديقة الأمراء كسيناريو انتقامي من برشلونة هدفه إضعاف قوة النادي الكتالوني. ورغم وجود إغراءات كبيرة، إلا أن أبيدال يشعر بالتقدير في برشلونة، ويؤكد للجميع أنه سعيد بالعمل رفقة بيب سيغورا، المدير الرياضي، ورامون بلانز الملحق بالسكرتير الفني.

بدورها قالت الصحيفة إن أبيدال الذي لعب لبرشلونة لن يرافق الفريق اليوم في مباراته ضد إشبيلية بالليغا، لكنه يستعد لدعم البارسا في مباراتي الكلاسيكو بمدريد.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.