"كل ما تكبر تحلى".... هكذا أطلت نجوى وأشعلت "ديو المشاهير" ومواقع التواصل!

جاد محيدلي | 25 شباط 2019 | 18:00

حلّت النجمة اللبنانية #نجوى_كرم ضيفة في الحلقة الأخيرة من برنامج "ديو المشاهير"، التي عُرضت يوم أمس، وحصد من خلالها الوليد الحلاني اللقب ونال مبلغ 30 ألف دولار أميركي، تبرّع فيه لجمعية Ifight PID بهدف تقديم المساعدة إلى الأطفال الذين يعانون مرض نقص المناعة. لكن الى جانب الحماس للنتيجة النهائية، أشرقت شمس الأغنية اللبنانية على ليالي المشاهدين في العالم العربي وأبهرت الجميع بإطلالتها الرائعة، وذلك بعد يوم من احتفال معجبيها بعيد ميلادها في كواليس التحضير للبرايم الأخير من البرنامج، لتثبت لنا كرم بأنها "كل ما تكبر تحلى وتصير أحلى وأحلى".

نجوى أطلت على الجمهور بثلاث إطلالات مميزة وباهرة بين البنفسجي والنيون والأحمر، وتميز "اللوك" كذلك بين الجرأة الكبيرة التي لم نعتد عليها دائماً من نجوى، بالإضافة الى الإطلالة الشبابية واللمسات الكلاسيكية الراقية. والى جانب اختلاط الألوان والتصاميم، أشعلت كرم المسرح بباقة من أجمل أغنياتها الجديدة والقديمة. كما فاجأها أبناء أشقائها عبر الإحتفال بعيد ميلادها على المسرح، وقالت نجوى بطرافة لأحدهم: "كم مرة طلبت منك ما تقلي عمتي".

اللحظات العفوية والقريبة الى القالب، بالإضافة الى الأغاني الحماسية والإطلالات الجذابة، كلها أثبتت من جديد أن نجوى كرم سيدة المسرح ووهج شمسها سيبقى مشعاً ومشرقاً في الفن اللبناني. الإطلالة التلفزيونية إنعكست على مواقع التواصل الاجتماعي التي ضجت بجمال نجوى وأناقتها، كما أثنى الناشطون والرواد في موقع تويتر على نجاح إطلالتها، وعبّر محبو نجوى عن محبتهم لها وفخرهم بها.

تعليقات المشاهير

تبقى الأولى

رقم صعب

ختامها مسك

إطلالة مميزة

الناس تكبر ونجوى تصغر

شمس لبنان


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.