ليدي غاغا توضح وأخيراً علاقتها بزميلها برادلي كوبر!

سناء منصور | 1 آذار 2019 | 16:11

جنّ جنون وسائل التواصل بسبب الكيمياء والرومنسية بين ليدي غاغا وبرادلي كوبر، فالثنائي عاش لحظات على مسرح الأوسكار لا يمكن الّا نلاحظ فيها كمية التقارب. وللأسف، غاغا كانت قد انفصلت عن خطيبها قبل الأوسكار بسبب أعمالها الكثيرة!

لكن برادلي لم يفعل!


فما زال الممثل والمخرج مع عارضة الأزياء ايرينا شايك، وكانت الأخيرة قد حضرت الحفل معه وشاهدت العرض بكل تفاؤل وايجابية حتى إنّها هنّت الثنائي بعد العرض! لكن مصادر اخرى أوضحت أنّ شايك حذفت غاغا عن إنستغرام، وكانت قد وضّحت انّ السبب هو عدم رغبتها برؤية أي خبر حول ارتباط غاغا ببرادلي، فهي تحبهما، لكن تكره موقف الصحافة. 

كان لا بدّ من غاغا ان توضح للناس هذه الكيمياء بينها وبين الممثل، فتحدثت عن الأمر خلال برنامج جيمي كيمل وأخيراً نطقت، وقالت: "السوشيل ميديا هي مرحاض الانترنت وما تفعله للوسط الفني هو أمر غير مقبول. الناس شعروا بالحب وهذا فعلاً ما رغبنا أن نقدمه". الأغنيات والفيلم وكل شيء يتمحور حو الحب وعملنا جاهداً لنظهر هذه المشاعر. كان ينبغي أن نظهر هذا التواصل الروحي كي ينجح. فالأغنية هي أغنية حب ولا بدّ من توصيل الشعور". 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.