بأمر من بيريز... بيل خارج ريال مدريد!

جورج حداد | 1 آذار 2019 | 18:00

يبدو أن أيام اللاعب الدولي الويلزي غاريث بيل في ريال مدريد أصبحت معدودة جداً، حيث كشفت عدة تقارير صحافية نية الفريق الملكي التخلص من لاعب توتنهام السابق.

وأرجعت السبب إلى السلوك غير الأخلاقي الذي أظهره بيل في الفترة الماضية، الأمر الذي دفع بالرئيس فلورنتينو بيريز إلى اتخاذ قرار الاستغناء عنه. رغم أن بيريز كان قد عقد أمالاً كبيرة على النفاثة الويلزية خاصة بعد رحيل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن الفريق، إلّا أن شخصية اللاعب الإنطوائية تزعج زملاءه كثيراً ولم تساعده في التطور هذا الموسم حيث إن أداءه تراجع كثيراً.

سجل بيل هذا الموسم مع الميرنجي 13 هدفًا فقط في جميع المسابقات، وفقد مكانه في التشكيلة الأساسية للفريق منذ قدوم المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري، حيث أتى في المركز الخامس عشر في قائمة أكثر اللاعبين ظهوراً في مباريات النادي الإسباني هذا الموسم.

تجدر الاشارة إلى أن ريال مدريد حاول بيع بيل لفريق مانشستر يونايتد في الموسم ما قبل الماضي من أجل استقدام اللاعب الفرنسي الشاب كليان مبابي، لكن قائد ويلز رفض هذا الأمر ما أحبط مساعي ريال مدريد بشأن ضم مبابي. ولكن بعد رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي قرر ريال مدريد الاحتفاظ ببيل كمعوض لرونالدو رغم نصيحة المدرب الفرنسي الأسبق للفريق زين الدين زيدان الذي طلب بيعه، إلّا أن الإدارة رفضت هذا الامر، لكنها تبدو نادمة اليوم على عدم السماح له بالرحيل.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.