تعرّفوا إلى حياة ولي عهد دبي وتفاصيل شخصيته!

جاد محيدلي | 4 آذار 2019 | 14:00

عند الحديث عن دبي، أول ما يخطر في بالنا هو الأبراج الشاهقة والرفاهية والتكنولوجيا والتطور. وفي هذا السياق لا يمكن إلا ذكر حكّام الإمارات العربية المتحدة الذين استطاعوا تحويل بلادهم من صحراء إلى جنة بكل ما للكلمة من معنى. ولي عهد دبي حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم يُعتبر واحداً من أنشط أفراد العائلات الحاكمة، ليس على أرض الواقع فقط، إنما أيضاً في مواقع التواصل، وخصوصاً إنستغرام. فهذا الموقع أصبح بمثابة نافذة يسمح من خلالها ولي العهد لمحبيه ومتابعيه بمعرفة كافة أخباره والتعرّف إلى حياته اليومية وشخصيته الحقيقية. فإذا أردتم معرفة كيفية تفكيره أو ماذا يحب وماذا يكره، ليس عليكم إلا زيارة صفحته الرسمية في إنستغرام التي يتابعها أكثر من 7.4 ملايين شخص.

وفي هذا الإطار، فلنتعرّف سوياً إلى حياته كما يرويها لنا إنستغرام:

علاقته مع والده مميزة وهما مقربّان واحدهما من الآخر

يحب الحيوانات كثيراً وهي تحتل جزءاً مهماً من صوره وفيديواته في انستغرام. هذه الحيوانات تشمل الأسد والحصان والجمل والصقر، بالإضافة الى الأسماك الضخمة. ما يكشف عن شخصيته التي تميل إلى المغامرات والجرأة.

هو رياضي بامتياز ويمارس عدة أنواع منها، كالتزلج والغطس وركوب الخيل...

يحب التصوير والسفر والمغامرات، وصوره تكشف كذلك عن أنه مصور بارع.

يهتم بالجوانب الإنسانية، ما يعكس شخصيته العاطفية

عشقه للإمارات كبير جداً ويحرص دائماً على التقاط صور مميزة لمدينة دبي ونشرها عالمياً

يحب الأطفال كثيراً وتجمعه علاقة خاصة مع الطفل محمد الحربي، وهو إبن أحمد جابر الحربي المقرب من العائلة. وولي عهد دبي يصفه "بصديقه المفضل" وهو يرافقه في الكثير من رحلاته ومغامراته.

مرِحٌ ولديه حسٌّ فكاهيٌّ

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.